• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

هنا الإمارات

رودريجيز يشعل «المواقع» بتعليقات نجوم التحليل والتعليق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أشعل الفوز المستحق المقرون بالأداء الرفيع لمنتخب كولومبيا على الأوروجواي، ونجمه الأول رودريجيز صاحب الأهداف الأجمل في كأس العالم، وهو متصدر قائمة الهدافين حتى الآن برصيد 5 أهداف، مواقع التواصل الاجتماعي في الإمارات أمس، حيث تفاعل مع المباراة نجوم التعليق ومقدمو البرامج الرياضية، والنقاد الرياضيون جميعاً، فكانت البداية مع نجم التعليق العربي والإماراتي فارس عوض الذي أكد أن كولومبيا تتأهل للمرة الأولى، وأن أداءها أمام الأوروجواي بمثابة تحذير شديد اللهجة للبرازيل التي ستواجههم في دور الثمانية، وأوضح أن تسديدات رودريجو تصيب العارضة، لكنها تكمل طريقها للشباك بعد ذلك.

وفي تعليقه على هدف رودريجو الأول، قال: «ما أجمل أن يتزامن هذا السحر مع السحور الرمضاني، هدف يفتح النفس»، أما في تعليقه على أداء الأوروجواي فقد قال: «في غياب سواريز ظهر منتخب الأوروجواي بلا أنياب.. دون أن يفهمنا أحد بالخطأ». أما المعلق الشهير عامر عبدالله المري فقد أكد أن أجمل شيء في رودريجيز هو أنه أصبح هداف البطولة دون أن يشعر به أحد، مشيراً إلى أن لقب فالديراما ذهب لمن يستحقه.

في السياق نفسه أكد مقدم البرامج حامد الحارثي أن أهداف منتخب كولومبيا تستحق المشاهدة أكثر من مرة لروعتها، مشيراً إلى أن هذا المنتخب ذهب إلى البرازيل كي يستمتع باللعب، فهو يمتع، ويبدع، وفي نفس الوقت يفوز، وبالتالي فلن تكون مهمة منتخب البرازيل سهلة بأي حال من الأحوال.

وفي تحليله لهدف روديجوز الصاروخي الأول يقول خالد الشنيف المحلل الفني في تلفزيون دبي أن السر في هذا الهدف هو لفتة جيمس رودريجيز التي سبقت التسديد، وسبقت استلام الكرة، مؤكداً أنه من خلال تلك اللفتة تولد لديه الشعور بالإحساس بالمكان والزمان، وبالتالي فقد سجل أجمل أهداف البطولة من وجهة نظره حتى الآن، متفوقاً علي هدف فان بيرسي الأول في مرمى منتخب إسبانيا.

وبدا في تغريدات المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي وكأنه يرد على أسئلة للاستفتاء عن المونديال، فقد أكد أن بيكرمان أفضل مدرب، وهو مدرب كولومبيا، وأن رودريجيز أفضل لاعب، وأفضل هداف في الوقت نفسه، وأن كولومبيا أفضل منتخب، ثم تساءل في النهاية، قبل المونديال.. من كان يتوقع ذلك؟

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا