• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الثلاثي الناري» يهدد بتعطيل الماكينات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

يعول المنتخب الجزائري لكرة القدم على الثلاثي ياسين براهيمي وسفيان فغولي وعبدالمؤمن جابو بنشاطه وفنياته وحيوته لمواصلة إنجازاته التاريخية، وبلوغ الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في البرازيل.

أسهم براهيمي وفغولي وجابو بشكل كبير في تأهل المنتخب الجزائري للمرة الأولى في تاريخه إلى الدور الثاني، حيث سجل كل منهم هدفاً وصنع آخر منذ بداية النسخة العشرين، وبالتالي فالخطورة قد تأتي من جميع الأماكن وفي أي وقت من الأوقات.

وقال فغولي في هذا الصدد في تصريح لوكالة فرانس برس: «الجميع يسجلون ويمررون كرات حاسمة، إنه دليل على اللعب الجماعي».

تتوزع المهام جيداً بين هذا الثلاثي على أرضية الملعب، وكل منهم ينشط بشكل كبير، وبراهيمي الذي يعتبر في غرناطة أفضل مراوغ في الدوري الإسباني، لعب دور صانع الألعاب في المباراتين أمام كوريا الجنوبية (4-2) وروسيا (1-1) من خلال مراوغاته السريعة وتوغلاته بين خطوط المنتخبين المنافسين.

فغولي الذي قدم موسماً رائعاً مع فالنسيا الإسباني، يلعب دور المرعب في الجهة اليمنى ولا يتأخر في التوغل في خط الوسط، فيما يستغل جابو قصر قامته وقدمه اليسرى المليئة بالفنيات لاستفزاز المدافعين وصنع التمريرات العرضية والتوغل داخل المنطقة.

ويعشق اللاعبون الثلاثة الكرة ومداعبتها حتى في المساحات الصغيرة، كما انهم يستمتعون باللعب في ظل الثغرات التي يصنعها مهاجم سبورتينج لشبونة البرتغالي إسلام سليماني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا