• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عبر الاثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

استوديو واحد

◆ اتصال: نقترح اتباع آلية واضحة من قبل هيئة قروض الإسكان، نأمل أن يكون عندهم قدر من الشفافية والوضوح ليعرف صاحب الطلب الوقت المقرر لمنحه القرض ولو بشكل تقريبي.

◆ اتصال: مواطن يشكو من حصوله على مخالفة من “مواقف” أثناء إيقاف سيارته بالقرب من شركته في أبوظبي والمكان غير مخطط وليس به مكائن لدفع النقود، وعندما سأل مفتش “مواقف” عن سبب المخالفة أجابه انه تم توزيع أوراق يوم الخميس مساء تحذر السائقين من الوقوف مع أن جميع موظفي الشركات غير موجودين في وظائفهم في هذا التوقيت من الأسبوع، وعندما سأل المفتش مرة أخرى أين يمكن أن أضع سيارتي أجابه هذا ليس شأني.

◆ اتصال: مواطنة شبه عاجزة عن الحركة تشكو من أبوظبي الإسلامي حيث كفلت يتيما وفتحت حسابا خاصا بفرع البنك بمدينة العين ليقوم البنك باقتطاع مبلغ متفق عليه شهريا لحساب اليتيم ومضى أول شهر وثاني شهر وثالث شهر ولم يتم اقتطاع أي مبلغ لحساب المكفول وراجعت البنك رغم صعوبة وضعها الصحي ودون نتيجة.

◆ اتصال: مواطن دفع فاتورة هاتف متأخرة في اتصالات العين، وأبلغوني أنهم سيقومون بإلغاء البطاقة وجميع الباقات ووافق شرط أن يحصل على نفس رقم الهاتف من جديد، وبعد أيام راجع اتصالات بخصوص الرقم لتفعيله فأبلغوه أنه عليه فاتورة أكثر من 800 درهم لباقة ثانية فقام بدفعها وتأكد أن الحساب قد أغلق بالكامل وليس عليه شيء، وسافر خارج الدولة لفترة وعندما عاد ذهب إلى اتصالات لتفعيل البطاقة فاكتشف أن عليه مبلغ 1200 درهم بحجة أن على الرقم باقات مفعلة مع أنه خارج الدولة ولم يستخدم البطاقة نهائيا ولم يفعلها.

◆ اتصال: بعض المواطنين يحصلون على بيوت وهم ليسوا بحاجة إليها ويقومون بتأجيرها وعندما ذهبت لاستئجار أحد هذه المساكن رفض صاحب البيت تأجيري لكوني مواطنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا