• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شكاوى واقتراحات

حرب بلا هوادة على تجار السموم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

ونحن نتابع اليقظة العالية التي تتمتع بها أجهزتنا الأمنية وهي تخوض حربا بلا هوادة على تجار السموم، لا نقول سوى «يا رب اكشفهم ورد كيدهم في نحرهم، واحفظ بلادنا من شرورهم، وأثابكم الله عنا خيراً يا حماة الوطن».

وكانت شرطة دبي قد كشفت عن مساهمتها في إحباط تهريب طن من مادة الهيروين، وإلقاء القبض على عصابة، مكونة من 9 بحارة هنود، يتزعمهم باكستاني، في عرض المحيط الهندي، في عملية أمنية، نفذتها قوى التحالف البحري، وصفت بأنها الأكبر على مستوى عمليات التهريب البحري للمخدرات في العالم. مما حال دون إغراق دول عديدة في العالم بمئات الكيلوجرامات من الهيروين.

وقد أوضح اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي أن هذه العملية، التي أطلق عليها اسم «اوشن كوست»، تعد العملية الأضخم في التهريب البحري للمخدرات على مستوى العالم، واصفاً إياها بـ«النوعية والدقيقة»، لافتاً إلى أن الجهات المختصة في شرطة دبي ساهمت بفاعلية واقتدار بالتعاون وقوات التحالف البحرية المرابطة في المحيط الهندي، في نجاح هذه العملية عند مداهمة القارب المستخدم في تهريب المخدرات. وقال: «إن أهمية نتائج العملية، تكمن في أنها عكست الخبرات والكفاءات الكبيرة التي يتمتع بها ضباط شرطة دبي العاملون في هذا المجال الاستخباراتي، وأهمية الدور المميز للأجهزة المختصة العاملة في مكافحة المخدرات في دولة الإمارات، تحت مظلة ورعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية».

بارك الله في جهود رجال «الداخلية» وحمى بلادنا من شرور تجار المخدرات وسمومهم، ولنتصور الدمار الذي كانت ستلحقه دخول بعض من هذه الكمية من السموم إلى أي بلد لتنخر فيه وفي مجتمعه.

بو غنيم

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا