• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

رجاء الجداوي.. «زوجة مفروسة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

محمد قناوي (القاهرة)

تواصل الفنانة رجاء الجداوي تصوير مشاهدها في مسلسل، «يوميات زوجة مفروسة قوي» والذي تخوض به السباق الرمضاني مع داليا البحيري وسمير غانم، وخالد سرحان، ومروة عبدالمنعم، ومحمد أبوداود، وبدرية طلبة، وشريف باهر، ومن تأليف أماني ضرغام ومن إخراج أحمد نور.

وقالت رجاء إنها تجسد خلاله شخصية زوجة سمير غانم وتظهر باسمها الحقيقي «رجاء» في العمل كما يظهر النجم سمير غانم باسمه أيضاً في دور طبيب.

سلوكيات الرجل

وأشارت رجاء إلى أن العمل يوضح شكل العلاقة بين الزوجين في حياتهما الخاصة والعملية، كما ينتقد العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقي.

وأكدت أنها تواصل تصوير مشاهد دورها في مسلسل «لما تامر ساب شوقية» الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وهو من بطولة مي كساب، ولطفي لبيب، وإنجي وجدان، وإنعام سالوسة، وإدوارد، ومن تأليف ميشيل نبيل ومن إخراج عمر رشدي.

ضيوف شرف

وأكدت الفنانة المصرية أنها انضمت لقائمة ضيوف شرف مسلسل دنيا سمير غانم الجديد «لهفة» وقالت إنها سعيدة جداً للانضمام لأسرة المسلسل، مشيرة إلى أن دنيا طلبت منها المشاركة كضيفة شرف في المسلسل، وأشارت إلى أنه من المقرر عرض الأعمال الثلاثة في رمضان، وعبرت الجداوي عن سعادتها بردود الأفعال بشأن برنامجها «اسألوني»، الذي تقدمه حصريًا على قناة «اليوم»، لافتة إلى أن البرنامج نجح في مناقشة بعض القضايا الاجتماعية التي تشغل الأسرة المصرية والعربية، خاصة فيما يتعلق بالزواج والأمومة، والعلاقات الاجتماعية، وتسليط الضوء على هذه القضايا من أهم أهداف البرنامج، الذي نجح خلال فترة وجيزة أن تكون له قاعدة عريضة وجمهور ينتظره.

وأكدت أن أهم ما يميز البرنامج، ثراء موضوعاته وأفكاره وتنوعها، حيث نجحت في استضافة نخبة كبيرة من خبراء الطب النفسي، وعلماء الاجتماع، ومتخصصين في التجميل، والإكسسوارات، والموضة، والاتيكيت لتقديم الجديد والإجابة على كل ما يشغل المشاهدين، مؤكدة أن هذا المجال هو ما تحبه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا