• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«ولي العهد» جديدها في رمضان

لوسي في صراع مع شقيق زوجها حول الميراث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

سعيد ياسين(القاهرة)

تجسد الفنانة لوسي في أحداث مسلسل «ولي العهد» الذي سيعرض ضمن دراما رمضان شخصية زوجة الأب «جليلة» التي تحب أبناء زوجها وتعاملهم بطيبة وكأنها أمهم، وتفاجأ بعد وفاة زوجها بأنه أوصى بتحويل ميراثه بالكامل إلى ابنه الوحيد خالد خوفاً من ضياع الميراث بعد تقسيمه على بناته، وتدخل في صراع كبير مع شقيق زوجها الذي يطمع في الميراث. وكشفت عن أن شخصيتها في الأحداث تتشابه بدرجة كبيرة مع شخصية زوجة جدها في الواقع، وأن المؤلف أحمد أبوزيد كتب الشخصية بمهارة كبيرة، وغاص في تفاصيل كثيرة ساعدتها في تقمص الشخصية.

وقالت إن أحداث المسلسل تدور في إطار دراما اجتماعية، ويجمع بين الرومانسية والتراجيديا، ويرصد مشاكل الأسرة المصرية، والصراع بين أفرادها بسبب الإرث بين الأشقاء، كما يحتوي على خطوط أخرى تتعلق بالطمع الذي يملأ القلوب، ومشاكل الشباب والبطالة والعنوسة.

وتعود لوسي إلى الدراما من خلال هذا المسلسل بعد غياب أربعة أعوام منذ مشاركتها في مسلسل «سمارة» عام 2011، وتشارك في بطولته أمام حمادة هلال وريم البارودي وتأليف أحمد أبو زيد وإخراج محمد النقلي ويعرض خلال رمضان.

وأرجعت غيابها عن الدراما طوال السنوات الأربع الماضية إلى أنها لم تكن متحمسة للعمل بسبب حالتها النفسية نتيجة الظروف التي كانت تمر بها مصر، وقالت إنها تحمست للعودة من خلال «ولي العهد» لأسباب كثيرة من بينها النص الجيد الذي يعالج القضايا المهمة من بينها الشرف والأمانة. ورحبت باتجاه المطربين إلى التمثيل سواء في السينما أو التلفزيون، وأكدت أنها تعرف العديد من بينهم يمتلكون قدرات تمثيلية كبيرة، ولكنهم يخشون خوض التجربة،

المسلسل يرصد القضايا الأسرية والبطالة والعنوسة

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا