• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وسائل إعلام عالمية:

قادة الإمارات يبذلون جهوداً كبيرة لإسعاد شعبهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 فبراير 2016

«سي إن إن»: أكبر تغييرات هيكلية في تاريخ الحكومة الاتحادية

نقلت قناة «سي إن إن» الأميركية الخبر، مؤكدة أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قد أعلن أكبر تغييرات هيكلية في تاريخ الحكومة الاتحادية في الإمارات، وذلك تزامناً مع انعقاد القمة العالمية للحكومات، ملقية الضوء على استحداث منصبين لوزيري دولة الأول للسعادة والآخر للتسامح.

دينا مصطفى (أبوظبي)

اهتمت وسائل الإعلام العالمية بالتغيير غير المسبوق في الحكومة الاتحادية، الذي أجراه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بعد اعتماده من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

ووصفته شبكة «فوكس نيوز» الأميركية بأنه التغيير الأكبر في تاريخ حكومة الإمارات، وقالت، إن القرار تضمن دمج وزارات قائمة، واستحداث وزارات جديدة، فيما نقلت قناة «إي بي سي» الأميركية و«إيس بي سي» تغريدات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على «تويتر»، التي أعلن فيها التغييرات المرتقبة بعد اعتمادها من صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله.

وذكرت مجلة «نيوزويك» أن التغييرات تضمنت استحداث منصب وزير دولة للسعادة مهمته مواءمة خطط الدولة وبرامجها وسياساتها كافة، لتحقيق سعادة المجتمع، كما تضمنت استحداث منصب وزير دولة للتسامح، لترسيخ التسامح كقيمة أساسية في مجتمع الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض