• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الشعب يدشن مرحلة باروت غداً

المعيني: علي يعقوب ليس للبيع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

يدشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعب مرحلة المدرب الوطني عيد باروت مساء غد باستاد خالد بن محمد، استعداداً لدوري الدرجة الأولى حتى يعود إلى مكانه الطبيعي مع الكبار في دوري الخليج العربي، وأوضح الدكتور سرحان المعيني، عضو مجلس إدارة نادي الشعب رئيس اللجنة الفنية، في تصريحات صحفية «أن الفريق تعاقد رسميا مع الرباعي محمد الشحي، لاعب الإمارات، وعمر المنصوري، لاعب الذيد، وجابر أسد، لاعب دبي، الذي عاد إلى بيته، فضلا على عبدالله عيسى القادم من الشباب».

وأشار إلى أن الفريق بحاجة إلى 5 لاعبين خلال المرحلة المقبلة، مبيناً أن ملف اللاعبين الأجانب أمام الجهاز الفني لاختيار الأفضل خلال أيام، وأوضح أن الإدارة لن تفرط في لاعب الفريق ومهاجم المنتخب الأولمبي علي يعقوب.

وقال: توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، خلال استقباله أصحاب الإنجارات في الإمارة أحدثت ارتياحاً كبيراً في «بيت الشعب»، مبينا أن مجلس الإدارة سيعمل على تهيئة كل السبل الكفيلة لعودة «الكوماندوز» إلى وضعه الطبيعي والمنطقي في دوري الخليج العربي، موجها الشكر إلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة رئيس النادي، على متابعة سموه، مما سيكون له المرود الإيجابي على مسيرته، مشدداً على أهمية المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من المسؤولية حتى ينجح الفريق في رسم صورة طيبة عن الكرة الشعباوية.

وأشار إلى أن معسكر الفريق سيقام بألمانيا وسيستمر لمدة 3 أسابيع، تتخلله بعض المباريات ونتطلع أن يحقق المعسكر جميع الأهداف التي يقام من أجلها.

وقال: بعض اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق في دوري الخليج العربي سيتواجدون معه في «الهواة» أمثال عبيد الطويلة ومحمد أحمد وأحمد سيف الزري وراشد غانم الهاجري وحميد صالح وأحمد حسن وغيرهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا