• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مواطنون للقيادة: أنتم السعادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 فبراير 2016

جمعة النعيمي (أبوظبي)

أعرب المواطنون عن بالغ سعادتهم وسرورهم باستخدام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، نافذة «تويتر» للتواصل الاجتماعي مع الشعب الإماراتي، ما أثر في نفوسهم، وساعدهم على سرعة التواصل والاتصال بسموه والثناء عليه وشكره على هذه المبادرة التي ليست بغريبة على شخص مثل سموه، خاصة أن سموه دائماً ما يبهر أبناءه وبناته بمواكبته للرقي والتقدم الحضاري والفكري والتقني.

وقالوا: إن قيادتنا هي السعادة، وإن ما يحدث اليوم من نماء وتقدم وتطور في أرض الإمارات إنما هو غرس باني ومؤسس حضارة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله تعالى، وأكمل من بعده مسيرة التقدم والازدهار والرقي الحضاري والتكنولوجي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ليجعل من دولة الإمارات أنموذجاً عالمياً يضرب به المثل في شتى ميادين العلم والحياة.

وقال حسين عيسى الدرمكي: إن التواصل الاجتماعي مهم ولا بد من الخروج من العصر القديم وما يفعله وما يعرضه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، عبر نافذة «تويتر» لمدعاة فخر واعتزاز لنا جميعاً، حيث يؤكد سموه بذلك حرصه واهتمامه على التقدم الحضاري والتقني وكيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل والاتصال مع أبناء شعبه، وجعل ذلك مثالاً يحتذي به الرؤساء والقادة للتواصل مع شعوبهم وحكوماتهم، وبفضل الله تعالى ومن ثم القيادة الحكيمة، تنعم الإمارات بقائد وفارس معلم ومربٍ وصاحب فكر ومستقبل واعد مشرق.

وأضاف خالد المهيري: إن ما يحصل ليس بغريب على سموه، خاصة في مواكبته للتطورات الحديثة والمذهلة واستضافة وجلب العقول المبدعة والمبتكرة في أرض الإمارات، ليتسنى لابن الإمارات نهل العلوم وفهمها واستخدامها الاستخدام الأمثل، كما أن العالم يتجه اليوم نحو التطور بشكل متسارع وعجلة التطور لا بد من مواكبتها ومعرفة ما يجري في الساحة من ابتكارات وإبداعات والاطلاع على الجديد منها والمشاركة بالمقترحات والأفكار التي تساعد في رقي وازدهار الإمارات للوصول إلى الرقم 1.

ولفت جمال حسن الشحي إلى أن فكرة سموه تعتبر فكرة فريدة من نوعها ولم يسبقه فيها أحد، وباتخاذ سموه هذا الأسلوب والتكتيك الاستراتيجي سيساعد ذلك على الوصول إلى شرائح المجتمع كافة والاستماع لهم ومعرفة ما يدور في خَلَدهم من أفكارٍ ومقترحات تصعد وتسمو بالإمارات إلى الرفعة والتقدم والازدهار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض