• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شنيشل: العراق يفتقد المهاجم القناص!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

بريزبين (الاتحاد)

أكد راضي شنيشل المدير الفني للمنتخب العراقي، أن فريقه قدم ما بوسعه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام اليابان، لكن تباين المستويات والتخطيط لعبا دوراً مهماً في تحديد الفائز، وقال: «أسود الرافدين» استعد منذ شهر واحد فقط، بينما الفريق الياباني يلعب مع بعضه البعض منذ سنوات، كما أن هناك تباينا واضحا في جاهزية اللاعبين لدينا، وفي المجمل العام الأمور سارت بشكل جيد.

وأرجع مدرب شنيشل خسارة منتخبه أمام نظيره الياباني إلى افتقاد أبطال 2007 إلى المهاجم الذي بإمكانه استغلال الفرص،

وقال شنيشل الذي يحتاج فريقه إلى التعادل في مباراته الأخيرة ضد فلسطين شرط عدم فوز الأردن على اليابان: «أعتقد أنهم (اليابان) لعبوا جيداً، ونحن لعبنا جيداً، وهم حصلوا على ركلة الجزاء، لقد أهدرنا بعض الفرص لكن ما بإمكاننا فعله؟ إذا نظرتم إلى الفريق الياباني سوف ترون أنهم يملكون ستة لاعبين خطيرين في الهجمات المرتدة».

وواصل «أما نحن، نملك لاعبين لم يكن باستطاعتهم إكمال اللقاء. لم نحصل على الوقت الكافي لكي نتحضر لهذه البطولة، ونحن نعمل بجهد كبير لكي نرتقي بمهاجمينا إلى المستوى، كما تعلمون، يونس وجاستن ميرام لم يلعبا منذ فترة طويلة، وبالتالي ليسا على مستوى يسمح لهما خوض مباراة كاملة، وهناك لاعبون لم يلعبوا منذ كأس الخليج في نوفمبر الماضي، وبالتالي نسير خطوة بخطوة».

وأشار شنيشل إلى أن بطاقة تأهل العراق إلى ربع النهائي ستكون من مباراة فلسطين، وقال لن يكون الأمر سهلاً، تسعى فلسطين إلى مغادرة البطولة بنتيجة جيدة، لكننا سنعمل مع لاعبينا وطاقمنا للخروج من هذه المباراة بنتيجة جيدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا