• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الكتبي يسجل أزمنة مميزة في رالي بولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

سجل ثنائي فريق سكاي دايف دبي للراليات، راشد الكتبي وملاحته الألمانية كارينا هيبرلي، أزمنة مميزة في مراحل اليوم الثالث لرالي بولندا، الجولة السابعة من بطولة العالم للراليات فيا، والتي اقيمت منافساتها في منطقتي وارميا ومازوري شمال البلاد.

وكان راشد الكتبي قد انطلق في بداية المرحلة الثالثة بتسجيل أزمنة ممتازة على متن سيارته الفورد فيستا آر 5 حتى 7 كيلومترات من بداية المرحلة الأطول في الرالي في منطقة جولداب مساء السبت، ليطرأ عطل على راديتر سيارته.

وقال راشد الكتبي حول مجريات المرحلة الثالثة من الرالي: «لقد قمنا بانطلاقة جيدة في المرحلة الثالثة وكانت سريعة جداً والأكثر صعوبة، تعرضنا لحادث في المرحلة الثانية، لكننا أعدنا التجمع صباح الجمعة وسرعان ما بدأنا بتسجيل سرعات عالية في المراحل التالية، واحتدمت المنافسة خلال هذه المراحل السريعة والتي لم يسبق لي أن شاركت بمثلها من قبل».

وأضاف: «لقد كنا نسجل أفضل الأوقات في الفئة الثانية من بطولة العالم بانتظام ونتقدم مع كل مرحلة، ورغم تعرض سيارتي لمشاكل في أجهزة التوصيل بوحدة التحكم الإلكترونية لفترة من الوقت مما كلفني ثوان ثمينة، فقد كان الجو حافلاً بالمنافسة الشديدة وهتاف وتشجيع آلاف المتفرجين».

ويشارك فريق سكاي دايف دبي للراليات في بطولة العالم للراليات 2014 برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ويحمل الفريق خلال مشاركته العالمية شعار «اكسبو دبي 2020» لدعم هذا الحدث العالمي الكبير.

وأعيد إدراج رالي بولندا هذا العام في أجندة بطولة العالم للراليات لأول مرة منذ عام 2009، وتميز باتساع رقعة المتنافسين على لقبه، وشهد إقبالاً هائلاً من الوسائل الإعلامية واستقطب آلاف المشاهدين أكثر أي جولة أخرى حول العالم.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا