• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

24 ساعة مشي وسياحة في دبي غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تنطلق في الساعة السابعة والنصف من صباح غدٍ فعالية مسيرة «دبي للمشي 24 ساعة»، الأولى من نوعها بتوجيه من سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن «مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية»، وأشرف سموه على وضع مساراتها، والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية في دبي.

وسيمشي المشاركون في المسيرة لمسافة تقرب من 90 كيلومتراً، حيث تمر المسيرة على أهم المعالم السياحية بمدينة دبي، وتبدأ المسيرة من أمام حديقة زعبيل وتتجه إلى دبي مول وبرج خليفة، وتعبر المسيرة من جانب قناة دبي المائية أحدث معلم سياحي تم افتتاحه في دبي، ثم تمر على حديقة الصفا، ومن بعدها بوكس بارك، ثم تعود إلى شارع جميرا مرة أخرى لتسير من أمام فندق ومنتجع «فور سيزون»، لتعبر من أمام فندق «جميرا بيتش» وبرج العرب.

وتوجد محطات مرطبات للتزود بالمياه والعصائر طوال خط سير الفعالية، حيث تبعد كل محطة عن الأخرى بمسافة 10 كيلومترات تقريباً، وسيجد المشاركون المحطة الأولى عند قناة دبي المائية التي سيمر عليها المشاركون مرتين، والمحطة الثانية عند مول الإمارات، وستكون المحطة الثالثة عند جزيرة النخلة.

ويمر المشاركون في الفعالية على عدة نقاط يتم خلالها تحديد الوقت الذي قطعه كل مشارك بدقة وسرعته في الوصول إلى كل نقطة، وسيكون ذلك من خلال المرور على بساط التوقيت الذي سيكون موجوداً في ثلاث مناطق ويبعد كل بساط عن الآخر بمسافة 22 كيلومتراً تقريباً.

وشهدت عملية التسجيل في فعالية مسيرة دبي للمشي 24 ساعة مشاركة واسعة من مختلف الجنسيات والأعمار، وذلك في فئة الفرق وفئة الفردي، حيث قام العديد من الراغبين في المشاركة ممن لم يجدوا فريقاً متكاملاً مكوناً من 20 شخصاً، بالتسجيل الفردي، وسيقوم مجلس دبي الرياضي بتكوين فرق من المسجلين بشكل فردي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا