• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«أستراليا» يُتوج بالنسخة السابعة لديربي إيرلندا للخيول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

اختتمت أمس النسخة السابعة لمهرجان سباقات سوق دبي الحرة للديربي الإيرلندي الذي احتضنه مضمار كورا الشهير بمقاطعة كيلدار الإيرلندية، وفاز المهر «أستراليا» للمدرب آيدان أوبراين بالشوط الرئيسي، وذلك بعد الانطلاقة القوية والثابتة للمهر بقيادة الفارس جوزيف أوبراين، وقال المدرب آيدان أوبراين: «خاض المهر سباقاً رائعاً ونحن محظوظون لامتلاكه لأنه جواد مميز جداً ويتمتع بسرعة عالية».

من جانبه قدم كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة، كأس ديربي ايرلندا المعهود للفائزين وسط حضور جماهيري كبير وصل إلى 23,946 شخصا، وتجاوز الأرقام التي سجلت في 2013.

وعبّر كولم ماكلوكلين عن سروره بالحدث قائلاً: «إنها السنة السابعة التي ترعى فيها سوق دبي الحرة ديربي إيرلندا، الذي يشهد مزيداً من النمو والتقدم إلى الأفضل عاماً بعد عام، نتطلع إلى العام القادم لمتابعة المهرجان السنوي الـ 150 لهذه السباقات العريقة، إذ تعد رعايتنا لديربي إيرلندا أمراً بالغ الأهمية لأنه ينسجم مع استراتيجيتنا العالمية في رعاية الأحداث الرياضية الهامة».

وفازت كاتريونا هانلي من مدينة راهين بمقاطعة ليمريك الإيرلندية بـ «مسابقة سوق دبي الحرة للسيدة الأكثر أناقة»، وتعمل كممرضة في مستشفى ماتر في دبلن، وكانت ترتدي ثوباً من تصميم باستيان.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا