• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

برامج ثقافية ومسابقات رياضية في رمضان على «أبوظبي أف إم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت إذاعة أبوظبي أف إم، إحدى إذاعات شبكة أبوظبي الإذاعية التابعة لأبوظبي للإعلام، عن دورتها البرامجية الخاصة بشهر رمضان الكريم 2015، التي تتضمن عدداً من البرامج الجديدة تحمل محتوىً خاصاً بالشهر الفضيل.

وسيكون جمهور أبوظبي أف إم على موعد يومي مع البرنامج الثقافي المباشرة، «العُصير» من الخامسة إلى السادسة عصراً، من تقديم أفراح الجنيبي و وهو برنامج يتحدث عن الفعاليات والأحداث التي تقام في أبوظبي بحيث يساعد المستمعين للتعرف على الأماكن التي يستطيعون قضاء أوقاتهم فيها، وقد شارك الفنان الإماراتي عبدالمنعم العامري في غناء مقدمة البرنامج.

أما برنامج «قصر الحصن»، الذي يقدمه عيد الظاهري في الفترة من الساعة العاشرة إلى الحادية عشرة والنصف مساءً فهو برنامج مسابقات تثقيفي يتنافس عليه أربعة متصلين من أربع جهات مختلفة من الدولة، حيث يطرح مقدم البرنامج الأسئلة المتعلقة بالطريق الذي يتخذه للوصول إلى قلعة الحصن بالعاصمة.

ولعشاق الرياضة هناك برنامج المسابقات «بلنتي»، من تقديم محمد بوتركي في منتصف الليل، البرنامج يعتمد على وجود شخصين داخل الاستديو لكل منهم وجهة نظر مختلفة في الإجابة ، وهما الصحفي مؤمن محمود والمحلل الرياضي عصام زياد، وعلى المتصلين اختيار الإجابة التي يعتقد أنها أكثر صحة من غيرها.

وهناك أيضاً برنامج «هكذا كانت البداية»، ويروي قصة نجاح بدأت من الصفر تخللتها مصاعب وعقبات قبل أن تصل إلى نهايتها السعيدة، بالإضافة إلى العديد من الفقرات اليومية المسجلة مسبقاً، مثل «بيوت الرحمن»، والتي تسلط الضوء على أهم مساجد الدولة، وفقرة «نساء رائدات»، وتلقي الضوء على أبرز الشخصيات النسائية العالمية أما فقرة «قصص وعبر » فتلخص بعض القصص المؤثرة والتي أصبحنا نستقي منها العبر في حياتنا اليومية، وأخيراً، فقرة «على مائدة الإفطار» وهي برنامج ديني للدكتور على الطنطاوي يسبق أذان المغرب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا