• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

فوز الملوك والمنشآت والإعصار في «رمضانية دبا الحصن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

انطلقت دورة دبا الحصن الرمضانية الثامنة والتي تنظمها بلدية مدينة دبا الحصن بملعب النادي، والتي تحمل هذا العام شعار «لن ننساك يا سيف محمد القبيسي» حيث بدأت البطولة بالسلام الوطني ومن ثم آيات عطرة من القرآن الكريم، وتم تكريم والد الشهيد من قبل اللجنة المنظمة.

حضر الافتتاح طالب عبدالله صفر مدير بلدية دبا الحصن وخميس علي خصاو رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن، وبدأت منافسات البطولة بلقاء العنابي والملوك وانتهى بفوز الملوك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفي اللقاء الثاني استطاع من خلالها فريق حماية المنشآت الاتحادية والدبلوماسية «أ» من الفوز بأربعة أهداف دون رد على فريق حماية المنشآت الاتحادية والدبلوماسية «ب»، وفي المباراة الثالثة استطاع فريق دبا الفجيرة من الفوز بصعوبة على فريق الملك بهدفين مقابل هدف، وفي المباراة الأخيرة تجاوز الإعصار فريق الأمل بهدفين دون رد.

وأثنى طالب عبدالله صفر على فكرة البطولة وقال إن البلدية تقوم بمبادرات وفعاليات ومهرجانات مجتمعية تخدم جميع فئات المجتمع وهذه البطولة أصبحت محط أنظار الشباب خلال الشهر الفضيل ونسعى في كل عام أن نقدم ما هو متميز في جميع أعمالنا من أجل إرضاء طموح المستفيدين من جميع الخدمات التي نقدمها للجمهور.

من جانبه، أكد جمعة عبدالله الحمودي رئيس اللجنة المنظمة أن هذه البطولة بدأت بفكرة متميزة وهو اطلاق شعار لشخص قدم نفسه لهذا الوطن وهو ابن من ابناء المدينة فكان يستحق منا وضع هذا الشعار خلال هذا الشهر الكريم.

وأشاد الحمودي باللجنة المنظمة التي عملت خلال السنوات الماضية على رأسهم سعيد عبدالله المليح رئيس اللجنة الفنية وحامد محمد الريامي رئيس اللجنة الإعلامية وراشد محمد الطنيجي رئيس اللجنة التسويقية وعلي سعيد الظهوري رئيس لجنة التحكيم وباقي أعضاء اللجنة.

(دبا الحصن- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا