• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«العين رايس واي» تستضيف الحدث

كأس سيارات الطلبة 30 ديسمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 نوفمبر 2016

العين (الاتحاد)

تقام بطولة كأس سباق السيارات للطلبة 30 ديسمبر المقبل، مع إضافة فئة عمرية جديدة، ويقام الحدث في «العين رايس واي»، الهيئة المعتمدة الوحيدة الدولية في الشرق الأوسط لسباق السيارات بدرجة تصنيف «ب»، وتمتد المنافسات لأربعة أسابيع،

وتقسم البطولة الجديدة إلى ثلاث فئات هي من 12 إلى 15 سنة الإعدادي، ومن 16 إلى 19 سنة الثانوية، وطلاب الجامعات من عمر 20 إلى 23 سنة. وقال سيد حارث صاحب شركة برودرايف سبورتس سيرفزس، الجهة المنظمة للسباق، إن الهدف من البطولة هو مشاركة أكبر عدد من الطلاب في السباق، وتقديم الإرشادات والأساسيات عن رياضة سباق السيارات، مشيراً إلى أن سباق السيارات لا تعد رياضة ممتعة، بل لتصنع بطل سباق مستقبلي.

وأضاف: بعض سائقي الفورمولا- 1 الأكثر شهرة ونجاحاً في العالم مثل لويس هاملتون وسباستيان فتيل، بدأوا في سباقات السيارات الصغيرة من عمر 8 أعوام.

وتابع: جزء من رؤيتنا تقديم إرشادات السباق والصحة العامة والحياة اليومية التي تؤثر على الشباب بهذه الأعمار من الهيئة العامة للصحة بأبوظبي أو دبي، كما نوفر سيارة لكل مشارك.

وأوضح: «سباق السيارات ليس بالسرعة فقط، بل تعلم المتشاركين جميعاً الالتزام بقواعد المضمار، وتعزز ردود الفعل والسيطرة على السيارة والاهتمام على من حولك، مما يجعلك سائقاً أفضل بشكل عام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا