• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

دورة صقر الرمضانية تحتفل بيوبيلها الفضي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة تفتتح في العاشرة مساء اليوم دورة صقر الرمضانية لكرة القدم والسنوكر، والتي ينظمها نادي ضباط شرطة رأس الخيمة، لتدخل عامها الـ 25 وتحتفل باليوبيل الفضي، بمشاركة 12 فريقاً للكبار و10 فرق للناشئين وعدد كبير من لاعبي ونجوم السنوكر برعاية البنك التجاري الدولي.

وتجمع البطولة نخبة من النجوم المحليين والدوليين لاسيما أن الدورة ارتبطت بأسماء لامعة محلية ودولية على مر السنوات خاصة.

ومن أبرز النجوم الذين شاركوا في بطولة كرة القدم سابقاً اللاعب الأرجنتيني كامبس والجزائري الأخضر بلومي وموسى صايب وكابوكا ولاعب منتخب نيجيريا أوكاشا ورفعت الفناجيلي بالإضافة إلى نخبة من نجوم منتخبنا الوطني وأندية الدولة ونجوم من البرازيل وإيران ومصر والمغرب.

ويشمل حفل الافتتاح العديد من الفقرات والبرامج الشيقة ومنها أوبريت “صقر العرب” الذي سيكون مفاجأة البطولة هذه السنة وعرض للألعاب النارية لم يسبق أن أقيم مثله على مستوى الإمارة وستقدم فرقة موسيقى الشرطة عروضا في الحفل الذي يشهد تكريم الرواد الرياضيين والمؤسسين وأبرزهم ضيف شرف الدورة النجم الكويتي الكبير جاسم يعقوب وعروض أخرى ستكون مفاجأة للجماهير خلال حفل الافتتاح.

وستقام مباراة الافتتاحية بين الشاهين للمقاولات البحرية والجالية المغربية.

من جانب آخر أكملت اللجنة المنظمة استعداداتها لانطلاقة الدورة من خلال بناء مدرج للجماهير يتسع لـ 1000 متفرج كما تعاقدت اللجنة مع شركة متخصصة للتكييف لتقادي حرارة الطقس.

(رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا