• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منافسات بطولة مكتوم بن راشد الكروية تنطلق اليوم

«أقدر» و «كهرباء دبي» يقصان شريط المجموعة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

رضا سليم (دبي)

تنطلق في العاشرة مساء اليوم منافسات بطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية الرابعة لكرة القدم، والتي تستمر حتى العشرين من شهر رمضان المبارك على ستاد نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود تحت رعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم.

يشارك في البطولة 16 فريقا يمثلون عدداً من الهيئات والمؤسسات والجاليات المقيمة بالدولة، تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، تضم المجموعة الأولى فرق أقدر وهيئة كهرباء ومياه دبي وليدر سبورت والاستقلال، وتجمع الثانية فرق الصدى والمدفعجية السودانية وحماية المنشآت والسواحل وشرطة العاصمة، وتضم الثالثة فرق بريسانز والاتحاد الرياضي للجامعات وفوجرو ميدل ايست والجامعة الأميركية في الإمارات، وتضم الرابعة فرق نايس اف سي وجوهرة دبي ودبي والنسر.

ورصدت اللجنة المنظمة جوائز مالية كبيرة للفرق الأوائل، حيث يحصل البطل على كأس البطولة والميداليات الذهبية والجائزة المالية البالغة 100 ألف درهم، فيما ينال الفريق الوصيف الميداليات الفضية و75 ألف درهم ويحصل الفريق صاحب المركز الثالث على الميداليات البرونزية و50 ألف درهم إلى جانب كأس وثلاثة آلاف درهم لهداف البطولة وكأس مماثلة وثلاثة آلاف درهم لأفضل لاعب، ومن المتوقع زيادة الجوائز خلال منافسات البطولة على غرار ما حدث في النسخ الثلاثة الماضية.

ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة إلى عدد من المسؤولين عن الحركة الرياضية والشبابية لحضور حفل الافتتاح والمقرر أن يبدأ في العاشرة مساء بوصول راعي حفل الافتتاح، ثم يعزف السلام الوطني، ثم يستمع الحضور إلى آيات عطرة من الذكر الحكيم ويلقي اللواء محمد سعيد المري، مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع بشرطة دبي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، كلمة اللجنة المنظمة العليا وبعدها يتابع الحضور مادة فيلمية عن مراحل تطور البطولة وعرض الفرق المشاركة ثم عرض «فري ستايل» مع الكرة بمصاحبة عروض الليزر وعرض للتايكواندو والعرض الهوائي.

ويصطف لاعبو أقدر «برنامج خليفة لتمكين الطلاب» وفريق كهرباء ومياه دبي اللذين سيقصان شريط مباراة الافتتاح بأرض الملعب في مواجهة المقصورة الرئيسية، حيث يتفضل راعي الحفل بالسلام على لاعبي الفريقين قبل بداية المباراة الافتتاحية والتي تجمع بين الفريقين، ويعقبها المباراة الثانية والتي تجمع بين فريقي الاستقلال وليدر سبورت ضمن مباريات المجموعة الأولى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا