• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نعاني من ضعف الراتب ونقص الأدوات وقلة الاهتمام !!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 نوفمبر 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

ضعف الرواتب .. نقص الأدوات.. غياب المتابعة.. قلة الاهتمام .. وتسرب المواهب.

خمس مشاكل فوق أجندة هموم الرياضة في الساحل الشرقي تدق بعنف رؤوس مدربي الألعاب الجماعية والفردية.. هي نفسها مشاكل الأمس.. واليوم .. وربما الغد.

فهناك ضعف كبير في الرواتب، ونقص الأدوات اللازمة للعمل اليومي من ملابس وكرات وغيرها، وعدم اكتراث الأندية بتوفير معسكرات إعدادية مناسبة قبل الموسم وأثناءه للاعبين، إلى جانب غياب متابعة العمل اليومي بسبب تفكير الأندية بعدم جدوى هذه الألعاب إلا لذر الرماد في العيون فقط، بالإضافة إلى تسرب المواهب وإلغاء بعض الألعاب.

وأكد جعفر محمد، مدرب الجودو في نادي اتحاد كلباء، أن أكثر المشكلات التي تعترض عمل المدربين بشكل عام في الألعاب الجماعية والفردية هي نقص الأدوات اللازمة للنشاط الرياضي، سواء من مستلزمات اللعبة، إلى الأمور الأخرى المهمة لمشاركة اللاعب، لأن ذلك يعطي انطباعاً سلبياً عن اللعبة بالنادي وعن النادي بأكمله.

وأضاف: من أهم المشكلات أيضاً المقابل المادي سواء الرواتب أو المكافآت لأنها لا تخدم المدرب في عمله، ومن الطبيعي أن يعقد مقارنات مع رواتب المدربين في أندية أخرى تقدم مميزات أكبر مع الراتب منها السكن، والسيارة، وغيرها من الامتيازات، و بلا شك الاستقرار مهم جداً للمدرب، لكي يستطيع العمل في بيئة جيدة، ويحقق النجاحات مع اللاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا