• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فقرات استعراضية في حفل الافتتاح غداً

الرماية تستهل مشوارها في أولمبياد نادي الضباط اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

تقام مساء اليوم بإشراف اللجنة المنظمة، بروفة حفل الافتتاح الرسمي لبطولة نادي ضباط القوات المسلحة الثامنة عشرة الذي سيقام غدا في العاشرة والنصف مساء تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وذلك حرصاً من اللجنة المنظمة على إتمام كافة الأمور والتجهيزات والتحضيرات اللازمة لإبراز مكانة البطولة ودورها الريادي في دعم الحركة الرياضية.

وأكد الدكتور مصبح حمد الكعبي المنسق العام للبطولة أن الأولمبياد الرمضاني تميز في جميع دوراته بتقديم حفل افتتاح مبهر بحضور رفيع المستوى، انطلاقاً من حرص واهتمام اللجنة المنظمة والتوجيهات والمتابعة المستمرة من الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة الذي يولي أهمية كبيرة لإضفاء بصمات التميز والإبداع في كل نسخة، مضيفاً أن حفل الافتتاح سيكون بعنوان «راية المجد»، وسيتضمن فقرات استعراضية وعروض خارجية للألعاب النارية إلى جانب المفاجآت الأخرى، موضحاً أن اللجنة المنظمة أسندت حفل الافتتاح لأحدى الشركات العالمية الخبيرة في تنظيم المعارض الدولية والحفلات الكبيرة، مشيراً إلى أن حفل الافتتاح سيشهده حضور رفيع المستوى من الشخصيات المهمة والمسؤولين والقيادات التي تمثل مختلف الجهات الحكومية والرياضية والعسكرية وأعضاء السلك الدبلوماسي في الدولة، معرباً عن شكره وتقديره للشركات الوطنية الداعمة والراعية لبطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية بنسختها الثامنة عشرة.

ويشهد نادي ضباط القوات المسلحة مساء اليوم انطلاق منافسات الرماية للرجال بنادي كراكال للرماية ضمن أولمبياد الضباط الرمضاني الثامن عشر، بمشاركة 93 لاعباً، ويشارك في البطولة كلا الجنسين وبمختلف الجنسيات، إضافة إلى أن البطولة تعتبر مفتوحة الأعمار من 16 سنة وما فوق، وتم اعتماد المنافسات فردية فقط، على أن تتخللها التصفيات والأدوار النهائية بعد ذلك حتى تختتم يوم 14 يوليو.

وأكد عبيد المزروعي مدير نادي كراكال للرماية المشرف على البطولة “الرماية تشهد إقبالاً متميزاً من هواة الرماية من كلا الجنسين، حيث وصل عدد اللاعبين المسجلين إلى 93 ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد إلى اليوم الأخير للتسجيل بعد تمديد فترة التسجيل ليوم إضافي”.

وأضاف: البطولة مفتوحة للرجال والنساء والأعمار قد حددت من 16 سنة وما فوق، وقد اعتمد نظام البطولة والمنافسات بفئة الفردي فقط، ويستخدم في البطولة مسدس «كراكال اف» بصناعة إماراتية.

وأكمل: تستأنف بطولة الرجال اليوم على أن تبدأ بعد ذلك المنافسة النسائية، وبكل تأكيد أن بداية البطولة ستلعب التصفيات لتحديد المتأهلين إلى الأدوار النهائية، كما أن البطولة لن تلعب بشكل يومي، حيث سيسمح ببعض أيام الراحة والتدريب أيضاً، حتى يتمكن جميع اللاعبين من الاستفادة الكاملة والتدرب بشكل أفضل والاستعداد جيداً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا