• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

15 مطية لكل دولة في أشواط النسخة الخامسة

«الوثبة» تفتح ذراعيها لاحتضان «خليجي الهجن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 نوفمبر 2016

عبدالله عامر (أبوظبي)

يواصل اتحاد سباقات الهجن العمل على قدم وساق استعداداً لانطلاق بطولة كأس الخليج الخامسة التي تستضيفها أبوظبي على مدار يومي 23 و24 فبراير الجاري، ويسعى الاتحاد إلى إخراج البطولة بشكل مختلف شكلاً ومضموناً في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة للرياضات التراثية بشكل عام ورياضة سباقات الهجن بشكل خاص.

وكانت اللجنة التنظيمية لسباقات الهجن والتي يرأسها معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، قد اعتمدت في اجتماعها الأخير الذي عُقد في مقر اتحاد سباقات الهجن إنشاء مركز إعلامي يخدم البطولة ويقدم الخدمات المميزة لمختلف وسائل الإعلام وذلك لإبراز الحدث بشكل مختلف، واعتمدت اللجنة إقامة مؤتمرات صحفية قبل يوم من المنافسات بحيث يظهر المشاركون لأول مرة أمام وسائل الإعلام المختلفة للرد على أسئلة الإعلاميين.

ويعقد المكتب التنفيذي للبطولة أول اجتماعاته مساء الأحد المقبل في مقر اتحاد سباقات الهجن ويعقبه الاجتماع الفني العام لاختيار رؤساء اللجان المختلفة وتحديد أعضائها.

وأُغلق أمس باب تسليم قوائم مطايا الدول المشاركة على أن يتم منع جميع الموقوفين في الاتحادات الأهلية الخاصة بهم من المشاركة في البطولة، ورفعت اللجنة أعداد المشاركين في كل شوط إلى 15 مطية بعد أن كانت تشارك 12 في كل شوط وذلك لإعطاء الفرصة لأكبر عدد من المشاركين للوجود في الحدث الخليجي.

وقدم عبدالله مبارك المهيري مدير البطولة، الشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على الدعم والاهتمام الذي تحظى به بطولة كأس الخليج الخامسة لسباقات الهجن من القيادة الرشيدة، مثمناً المتابعة الدائمة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، للتفاصيل الخاصة بنجاح المحفل الخليجي كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا