• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الجولف في دبي» يشيد بحصول ديفيدز على وسام «نوتردام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

أشادت «الجولف في دبي» بسفيرة علامتها التجارية، وأسطورة الجولف البريطاني لورا ديفيدز العضو في نقابة «أكثر من ممتاز» من الإمبراطورية البريطانية، لتقلدها مؤخراً وسام «نوتردام» للإمبراطورية البريطانية.

وجاء تقليد أسطورة الجولف البريطاني، لوسامها الأخير على هامش الاحتفالية بعيد ملكة بريطانيا، لينضم هذا الوسام إلى قائمة الأوسمة التي نالتها ديفيدز «50 عاماً» من خلال مسيرتها الرياضية في عالم الجولف، وذلك بحصدها لـ 84 لقب بطولة في جميع أنحاء العالم، وبلوغها الرقم واحد على العالم في سبع مناسبات، إلى جانب الفوز بكأس سوليهم في اربع مناسبات، ما جعل منها لاعبة الجولف الابرع في تاريخ الرياضية البريطانية.

وعلق محمد جمعة بوعميم، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للجولف في دبي قائلا: «لورا نموذجاً لصاحبة الشعبية المنقطعة النظير التي تسمو بها الرياضة بصورة عامة، وحقيقة أنها لا تزال قوية على الرغم من سنواتها المتقدمة في العمر، إلا أنها مازالت تملك العزيمة والإصرار على المنافسة وحصد الألقاب». واختتم: «نبارك للورا ديفيدز، ونتطلع إلى الترحيب بها لمرة جديدة في بطولة أوميجا دبي ليدز ماسترز لهذا العام، والتي ستعد الظهور الثامن لها على التوالي في البطولة، وفي الواقع، وأنه لشرف بالنسبة لنا جمعياً في “الجولف في دبي” بأن نشيد بالأسطورة لورا ديفيدز، وبالإنجاز الذي حققته».(دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا