• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المشكلة في انتخاب الأشخاص ووضعهم في فوهة «المدفع»

الهاجري: الرياضة ضحية انعدام الثقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 نوفمبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد الدكتور غانم الهاجري الأمين العام لاتحاد الفروسية، أن الرياضة ضحية انعدام الثقة وغياب الدعم المادي والمعنوي. مبيناً أنها تُعاني من الارتباك وعدم فهم الآخر.

وقال: مشكلة رياضتنا في انتخاب الأشخاص ووضعهم في فوهة المدفع في غياب الدعم الكافي الذي يساعدهم على تحقيق الطموحات المطلوبة مما يكون له المردود السلبي على مسيرة العديد من الاتحادات والذي يحد من سقف الطموحات والتخطيط والاستراتيجيات وبالتالي تدفع هذه الألعاب الثمن مما ينعكس على مسيرة الرياضة بصفة عامة.

وأضاف: «انعدام الثقة والتراشق لعبا دوراً كبيراً في ما يحدث بين الإدارات والمدربين واللاعبين والجمهور مما يؤدي إلى خلق البلبلة وعدم التركيز والحد من الطموحات فالذي يكون في موقع المسؤولية يتفرغ للرد على هذا وذاك وينسى مهمته الرئيسية الخاصة بالتخطيط ووضع الاستراتيجيات الكفيلة بدفع عجلة اتحاده أو لعبته إلى الأمام وفق النهج المرسوم».

وتابع: «يجب وضع الأمور في نصابها الصحيح من أجل الارتقاء بجميع الألعاب حتى تنجح في رسم صورة طيبة عن الرياضة الإماراتية في جميع المحافل وفق الاستراتيجيات الموضوعة بعيداً عن انعدام الثقة والتراشق حتى يحقق كل منتسب لها طموحه المطلوب في مشاركاته الداخلية والخارجية».

وأشار الهاجري إلى أن أنشطة الرياضة متعددة ولكن عدد الرياضيين الذين يمارسونها قليل مما ينعكس على مسيرة بعض الألعاب، مبيناً أن المدارس يجب أن تكون الأساس خصوصاً أن القاعدة الصحيحة هي أساس النجاح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا