• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تجديد عقد حيدر آلو علي

الإمارات يضم مدافع النصر محمود حسن لموسم واحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

أنهى  نادي الإمارات أمس تعاقده الرسمي مع اللاعب محمود حسن مدافع فريق النصر، وذلك بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، ووقع اللاعب العقد رسميا، بحضور أعضاء لجنة التعاقدات التي يرأسها عدنان علي الزعابي، نائب رئيس شركة كرة القدم ومشرف عام الفريق الأول، وأحمد يوسف درويش وعلي بن عيسى النعيمي أعضاء مجلس الإدارة بالنادي ووكيل أعمال اللاعب عادل العامري‏ .

وتقدم عدنان علي الزعابي بخالص الشكر والتقدير إلى إدارة نادي النصر على الأسلوب الاحترافي الذي تعاملت به مع الإمارات في تسهيل مهمة انتقال اللاعب، وأوضح أن إدارة النصر دائماً في طليعة الأندية التي تسعى إدارة نادي الإمارات للتعاقد مع لاعبيها كونهم يتميزون بمدرسة تأسيس على أعلى مستوى ولاعبيهم لديهم الأسلوب والأداء العالي الذي يؤدي إلى تحقيق الهدف المنشود.

وقال: «جاء التعاقد مع اللاعب محمود حسن وغيره من اللاعبين بتوصية من قبل مدرب‏ الفريق البرازيلي باولو كاميلي للحاجة الماسة لخدماته في مركز الدفاع خلال المرحلة المقبلة».

وأكد الزعابي أن نادي الإمارات يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الفترة القادمة بعدد من اللاعبين المتميزين من أجل تقديم مستوى‏ قوي يمكن الفريق من تقديم أداء رائع في دوري الخليج العربي.

من ناحية، أخرى مدد مدافع المنتخب والوحدة السابق حيدر آلو علي عقده مع فريق الإمارات لمدة عام واحد، وأوضح عدنان الزعابي أن تمديد العقد مع اللاعب يندرج ضمن رغبة إدارة الفريق وجهازه التدريبي في بقاء المميزين والمؤثرين مع الفريق وذلك للمحافظة على صورة الفريق الإيجابية وتحسينها وتطويرها إلى الأفضل، من جهه أخرى تنطلق تدريبات الفريق 13 يوليو المقبل بقيادة المدرب البرازيلي باولو كاميلي. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا