• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شارابوفا إلى ثمن النهائي وخروج سيرينا من ويمبلدون

فيدرر يتخطى عقدة الخروج المبكر بالتخلص من سانتياجو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

بلغ السويسري روجيه فيدرر المصنف رابعاً ثمن نهائي ويمبلدون الإنجليزية للتنس، ثالث بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى بفوزه على الكولومبي سانتياجو خيرالدو 6-3 و6-1 و6-3، وتأهل الإسباني رافايل نادال المصنف ثانياً إلى الدور الرابع من البطولة، بعد أن التهم الكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين 6-7 (4-7) و6-1 و6-1 و6-1 أمس الأول.

وبعد خسارته المجموعة الأولى بشوط فاصل، سطعت شمس نادال تحت سقف الملعب الرئيسي في وقت أوقفت فيه الأمطار الغزيرة جميع المباريات على الملاعب الأخرى لساعات بعد أن تأخرت انطلاقتها.

وهي المرة الثالثة على التوالي التي يخسر فيها نادال المجموعة الأولى (في الدور الأول أمام السلوفاكي مارتن كليزان، وفي الثاني أمام التشيكي لوكاس روسول) قبل أن يستعيد بريقه ويكسب 18 شوطاً من أصل 21 وينهى المباراة على حساب كوكوشكين الذي لم يحقق أي فوز في ويمبلدون قبل مشاركته الحالية.

وقال نادال بعد الفوز «أنا سعيد جداً باجتياز الأدوار الثلاثة الأولى ومتابعة المشوار في الأسبوع الثاني من منافسات البطولة بعد خروجي في العامين الماضيين من الدور الأول ثم من الثاني»، وأضاف: «العب حالياً بشكل جيد وبمعنويات عالية وتكتيك صحيح في الملعب، وأقاتل على كل كرة».

وفاز أيضاً الكندي ميلوش راونيتش الثامن على البولندي لوكاس كوبوت 7-6 (7-2) و7-6 (7-4) و6-2.

وفي منافسات السيدات، خرجت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى من الدور الثالث بخسارتها أمام الفرنسية اليزيه كورنيه الخامسة والعشرين 6-1 و3-6 و4-6، وبلغت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة ثالثة الدور الرابع بفوزها على السويسرية بليندا بينيسيتش 6-4 و6-1.

وتأهلت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة خامسة إلى الدور الرابع بفوزها على الأميركية اليسون ريسك المشاركة ببطاقة دعوة 6-3 و6-صفر. (لندن - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا