• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مباراتان في اليوم الثاني لبطولة كرة الصالات بدورة ند الشبا الرياضية

جلمود يتحدى العميد و «فهود جميرا» يواجه «إكس كات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية، عن تمديد التسجيل في سباق الجري لمسافة 10 كلم حتى الخميس المقبل، وذلك لمواكبة الأعداد الكبيرة التي أعلنت عن رغبتها بالمشاركة في منافسات الدورة الأكبر من نوعها بدبي خلال شهر رمضان المبارك، والتي تقام برعاية وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتتواصل حتى 21 رمضان الجاري، وتشهد مشاركة أكثر من 3 آلاف رياضي يتنافسون في 6 ألعاب رياضية، هي: كرة قدم الصالات، الكرة الطائرة، «بادل تنس»، الاسكواش، سباق الدراجات الهوائية، بالإضافة لسباق الجري، فيما تبلغ الجوائز المالية للفائزين أكثر من 6 ملايين درهم.

وأكد ماجد العبار رئيس لجنة الأمن والبروتوكول، أن باب التسجيل كان من المفترض أن يتم إغلاقه أمس، لكن مع تلقي اللجنة المنظمة العديد من الطلبات والاستفسارات من مختلف مناطق الدولة، ومع تفاعل المقيمين وزوار الدولة مع الحملة الإعلامية والترويجية للحدث، فقد تم فتح الباب حتى الخميس، علما بأن السباق سيقام الجمعة، لمسافة 10 كيلومترات ويشمل فئات: الرجال للمحترفين والمسجلين في الأندية من المواطنين، فئة الرجال من المحترفين والمسجلين في الأندية من المقيمين، فئة النساء المحترفات، وفئة الهواة.

وطالبت اللجنة المنظمة الراغبين في المشاركة بالتسجيل بالموقع الالكتروني الذي يقدم جميع التفاصيل والشروط اللازمة للاشتراك بالسباق الذي لاقى نجاحا لافتا العام الماضي، وشهد مشاركة واسعة من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، وتتطلع اللجنة المنظمة لإتاحة المجال أمام أكبر قدر ممكن، مع السعي لتأمين المنطقة التي تستضيف السباق بميدان، وتوفير جميع مقومات النجاح والراحة للمتسابقين وضمان سلامتهم.

على صعيد آخر، تتواصل بداية من الساعة العاشرة مساء اليوم بصالة ند الشبا، منافسات كرة الصالات بإقامة مباراتين في إطار الجولة الأولى للمجموعة الثانية، حيث تجمع المواجهة الأولى بين جلمود والعميد، فيما يقابل «فهود جميرا» نظيره «اكس كات» باللقاء الثاني.

وكانت اللجنة الفنية قد اعتمدت برنامج مباريات الدور الأول، حيث تقام يوم غد 4 مباريات، ويلتقي الطوفان مع ديبو وسامبا مع جرينتا في إطار المجموعة الثالثة، المركز والنجوم وفهود زعبيل مع البحري في إطار المجموعة الرابعة، وتنطلق بعد غد الجولة الثانية للدور الاول، حيث يلتقي الاعصار مع الخوانيج والجوكر مع إكسبو 2020 بالمجموعة الأولى، جلمود مع اكس كات وفهود جميرا مع العميد بالمجموعة الثانية.

فيما يلتقي الخميس المقبل، الطوفان مع جرينتا وسامبا مع ديبو بالمجموعة الثالثة، والمركز مع البحري وفهود زعبيل مع النجوم بالمجموعة الرابعة، على أن يتم الفرق راحة يوم الجمعة المقبل، خصوصا أنه سيتم إقامة سباق الجري في ذلك اليوم أيضا، وتتواصل المباريات بالجولة الثالثة التي تنطلق السبت المقبل، ويلعب إكسبو 2020 مع الخوانيج والجوكر مع الاعصار بالمجموعة الأولى، العميد مع اكس كات وفهود جميرا مع جلمود بالمجموعة الثانية، فيما يلتقي يوم الاحد المقبل، ديبو مع جرينتا وسامبا مع الطوفان بالمجموعة الثالثة، النجوم مع البحري وفهود زعبيل مع المركز بالمجموعة الرابعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا