• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«ناس» تطلق مشروعاً جديداً بالتنسيق مع اتحاد الجامعات للرياضة ووزارة التربية والتعليم

أحمد بن حشر: لا يوجد رامٍ يطبق الاحتراف بنسبة 50%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

صلاح سليمان (العين)

يبذل بطلنا الأولمبي الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم جهداً مقدراً في تدريب وإعداد الرامي خالد سعيد الكعبي المتخصص في رماية «الدبل تراب»، الذي سيشارك في البطولة الدولية التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين بداية من الأحد المقبل.

وأمضى الشيخ أحمد بن حشر قرابة العام في الإشراف على تدريب الكعبي بعد أن اكتشف فيه مواصفات بطل المستقبل ووضع له برنامج إعداد متكاملا تم تنفيذه على مدى الشهور الماضية وزوده بجملة من النصائح والتوجيهات التي وضعته على الطريق الصحيح.

واختتم الرامى خالد الكعبي برنامجه التدريبي في نادي العين للفروسية تحت إشراف الشيخ أحمد بن حشر أربعة أيام بنادي العين للفروسية والرماية والجولف واستمرت التدريبات يومياً لساعات طويلة، وقد أصبح اللاعب حالياً في قمة الجاهزية للمشاركة في البطولة العالمية القادمة ومن المقرر أن يتوجه إلى جمهورية الصين غدا.

وتابعت «الاتحاد» الحصة التدريبية الأخيرة التي جرت في نهاية الأسبوع الماضي وشهدت أداءً متميزاً للرامي خالد الذي استمع إلى آخر التوجيهات والتعليمات من البطل الأولمبي الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، الذي أكد في تصريح له أنه اكتشف موهبة خالد عندما شاهده أكثر من مرة في تدريبات سابقة تابعها بنادي العين للفروسية والرماية والجولف وند الشبا بدبي.

وزاد: «خالد ينتمي إلى أسرة تعشق رياضة الرماية وقد شاهدته قبل بضع سنوات في تدريبات الرماية بنادي العين للفروسية وفي ند الشبا بدبي ولمست فيه سمات البطل المنتظر، ولذلك حرصت على الجلوس معه وعرضت عليه فكرة الإشراف على تدريبه وعكست له ثقتي الكبيرة في إمكانياته وقدراته ووجدت منه القبول الفوري. وكنت أتمنى أن أبدأ معه البرنامج التدريبي قبل 4 أو 5 سنوات إلا أن ظروف عمله الصعبة في شرطة أبوظبي حالت دون تحقيق هذه الأمنية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا