• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

إيقاف فاندرلي أثر على الفريق ذهنياً

بيتريسكو: هل لديكم اعتقاد أن كايو ليس برازيلياً ؟

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يناير 2017

دبي (الاتحاد)

أكد الروماني دان بيتريسكو المدير الفني للنصر، أن وضعية فريقه من الغيابات العديدة التي يعاني منها وإيقاف فاندرلي، بمثابة كم من المشاكل، لم يشهده «العميد» طوال تاريخه، فيما وجه انتقاداً لمشاركة كايو مع الوصل، واصفاً إياه باللاعب البرازيلي، رغم أنه يشارك كلاعب من تيمور الشرقية، ويرى أن «الفهود» خاض المباراة بأربعة لاعبين برازيليين، في وقت لم يتم السماح لفاندرلي البرازيلي بالمشاركة في صفوف «العميد».

وتحدث المدرب عقب المباراة، وقال رداً على أن كايو يحمل جواز تيمور الشرقية: هل لديكم اعتقاد إنه ليس برازيلياً؟! القانون يجيز اللعب بثلاثة لاعبين من خارج القارة، ولكن واجهنا أربعة لاعبين برازيليين، وأي فريق يملك 4 لاعبين من البرازيل سيؤدي جيداً، فيما كنا نعاني من غياب فاندرلي.

وأوضح أن إيقاف فاندرلي قبل أيام من المباراة، أثر على الفريق ذهنياً، وقال: كنا نستحق التعادل على أقل تقدير، بشكل عام اضطررنا لإشراك لاعبين صغار بالسن، ربما يساعدنا الأمر على تحضيرهم للموسم المقبل، لكن حالياً وسط الغيابات لا خيار لدينا.

وتحدث المدرب عن المشادة بينه وبين كيمبو إيكوكو عقب هدف الوصل، وقلل من الأمر موضحاً أنه أمر بينه وبين اللاعب فقط، وتوجيهات ربما لم يكن الفرنسي سعيداً منها، لكنها انتهت في وقتها والجميع يحترم إيكوكو.

وأوضح المدرب أن إشراك سالم صالح، جاء بسبب إصابة جاسم يعقوب، حيث لم يفكر في إشراكه قبلها، كون الفريق أدى جيداً، وقال: اللاعبون المواطنون يلعبون بشكل جيد، لكن كل فريق لديه مهاجم أجنبي، فيما نحن نعاني من غياب مهاجمنا البرازيلي، في المرة الماضية كان لدينا مهند عبد الرحيم، لكن حالياً لا توجد حلول كافية.

ورفض المدرب تعليق نتيجة مباراة فريقه أمام العين في كأس رئيس الدولة، وقال: لعبنا مباراة 11 لاعباً ضد 11 لاعباً، وحققنا الفوز، الموسم لم ينتهِ لنا، وتبقت 10 مباريات في الدوري، إلى جانب كأس رئيس الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا