• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مباراة البرازيل وتشيلي الحدث الرياضي الأعلى تغريداً على تويتر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

أعلنت شركة تويتر عن رقم قياسي جديد في شبكتها الاجتماعية الشهيرة، حيث حصدت مباراة البرازيل وتشيلي أعلى عدد من التغريدات الخاصة بحدث رياضي يتم التغريد حوله في الوقت الحقيقي لحدوثه، وذلك ضمن مباريات دور الستة عشر الخاص بكأس العالم لعام 2014 المقام حاليًا في البرازيل.

وأوضحت الشركة أن هناك 16.4 مليون تغريده تم إرسالها عبر تويتر أثناء المباراة، والتي تمكنت البرازيل بالفوز بها عن طريق الركلات الترجيحية، مما أتاح لمستخدمي تويتر وقتاً أطول من وقت أي مباراة عادية، حيث تم احتساب شوطين إضافيين مدّة كل منهما 15 دقيقة، تلاهما الوقت الخاص بالضربات الترجيحية وكذلك الأوقات الضائعة ما بين الأشواط.

وأشارت الشركة إلى أن الدقيقة التي مرّت بها لحظة إضاعة ركلة الجزاء الحاسمة من قِبل لاعب الفريق التشيلي، جونزالو خارا رييس، حصدت ما يزيد عن 389 ألف تغريدة، وهو ما تجاوز أعلى عدد تغريدات تم الوصول إليه في تويتر خلال حدث رياضي، والذي كان قد بلغ 382 ألف تغريدة.

وأوضح البعض أن هذه الأرقام الكبيرة التي يحصدها تويتر تؤكد أهميته كونه شبكة اجتماعية مناسبة للنشر والنقاش لحظة وقوع الحدث، ومن المتوقع أن يتم تجاوز هذه الأرقام الجديدة خلال نهائيات كأس العالم لهذا العام.

واشنطن - AITNEWS

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا