• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أطلقته الكندية «بلاكبيري» مؤخراً ويتوافق مع تطبيقات أندرويد

«زد 3» نسخة متوسطة الأداء بإمكانيات عالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

قبل أقل من عام تقريباً، وبالتحديد في سبتمبر الماضي من عام 2013، قامت الكندية العريقة بلاكبيري، التي مازالت حتى هذه اللحظة قادرة على إثبات أن منتجاتها في قطاع الأجهزة الذكية، قادرة على المنافسة، وقادرة على الحفاظ على مكانتها، بإطلاق النسخة «زد 30» التي تعد الأقوى في سلسلة هواتفها الذكية التي تحتوي شاشة لمسية كاملة. واليوم ها هي بلاكبيري تطرح نسخة جديدة من هذا الهاتف، تحت فئة الهواتف متوسطة الأداء، باسم «زد 3».

يحيى أبوسالم (دبي)

أعلنت الشركة نهاية الأسبوع الماضي، عن نسخة جديدة من هواتفها الذكية تحت فئة متوسطة الأداء، التي تعطي المستخدمين تجربة مزدوجة من التسلية والعملانية في نفس الوقت، من خلال نسخة نظام تشغيلها «أو أس 10,2، 1»، الذي حصل على جملة من التعديلات والتحسينات مؤخراً، ومازال يعد الخيار الأمثل للمستخدمين الراغبين في أقصى درجات الحماية والخصوصية، والذين يرغبون بالبقاء على تواصل مستمر مع مختلف حساباتهم البريدية.

نسخة مميزة

على العكس من النسخة عالية الأداء السابقة زد 30، جاء الهاتف زد 3 من فئة الهواتف متوسطة الأداء، بمعنى أنه سيأتي بسعر غير مسبوق من الشركة الكندية، لهذه الفئة من الهواتف. كما سيأتي الهاتف إلى ذلك والذي سيتوفر في الأسواق خلال يوليو القادم، بمجموعة من التطبيقات يمكن تحميلها من متجر بلاكبيري وورلد مجاناً، بما قيمته 200 درهم، وذلك حصراً على شهر يوليو فقط.

ويكفي أن تضع الهاتف بين يديك لترى أناقة بلاكبيري المعهودة في نسخ هواتفها العالية الأداء، بالإضافة إلى الجودة والنوعية الفائقة من المواد المستخدمة في بناء هيكل الهاتف وغلافه الخارجي. حيث حمل الهاتف شاشة قياس 5 إنشات، ذات وضوح جيد وصل إلى (960x540 بكسل) تمتاز بكثافة ألوان جيدة أيضاً وصلت 220 بكسل لكل إنش. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا