• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قدموا التهنئة لجمهورهم بمناسبة حلول الشهر الكريم

فنانون يعيشون أجواء رمضان في «أساطير» دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

سهرة فنية برائحة الأجواء الرمضانية قضاها نخبة من الفنانين والإعلاميين مؤخراً، في افتتاح الخيمة الرمضانية «أساطير»، في فندق أتلانتس النخلة في دبي، ومن بين المشاهير الذين حضروا الافتتاح، أريام وقصي خولي وبدرية أحمد والإعلامية أميرة الفضل والإعلامي مصطفى الآغا ونادية المنصوري ودومينيك حوراني ورؤى الصبان ووفاء الخالدي.

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

بدأ الافتتاح الساعة الثامنة والنصف مساء الأربعاء الماضي، بسير النجوم على سجادة «أساطير» الحمراء، بعدها قدمت إحدى الفرق الإماراتية استعراضات محلية مشهورة، على إيقاعات أغنيات رمضانية قديمة معروفة، ثم اجتمع الفنانون والإعلاميون ليستمتعون ويعيشون أجواء «الأساطير» الرمضانية.

تهنئة وطقوس

وهنأت الفنانة الإماراتية أريام جمهورها وقراء «الاتحاد» بقرب حلول شهر رمضان المبارك، وقالت: كل عام والأمة العربية جميعها بألف بخير، و«ينعاد عليكو بالخير والصحة والسعادة دائماً»، لافتة إلى أن رمضان بالنسبة لها من أهم شهور السنة، لاسيما أنه شهر الكرم والتسامح والمحبة والعبادة، فهي تنتظر قدومه بفارغ الصبر حتى تعيد حساباتها في العديد من أمورها الشخصية والعائلية. وعن طقوسها الرمضانية، أوضحت أريام أنها في العادة ليس لديها طقوس ثابتة في الشهر الفضيل، لكنها تحاول قدر المستطاع الابتعاد عن عملي الفني حتى لا يشغلها عن طاعة الله، والالتقاء بالأهل والأقارب.

وتمنت أريام أن ينال مسلسلها الجديد «الحب سلطان» الذي تخوض فيه للمرة الأولِى تجربة التمثيل، مع نخبة من نجوم الدراما في الخليج والوطن العربي، إعجاب المشاهدين، والذي من المقرر أن يعرض على شاشة «أبوظبي الإمارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا