• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تقديراً لالتزام الموظفين وأدائهم في عملهم

«أدنيك» تكرم الفائزين في برنامج «جــائــزة كابيتـال» للتميـز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أقامت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، حفلاً لتكريم الفائزين في الدورة الأولى من برنامج التميز الداخلي «جوائز كابيتال»، تقديراً لالتزامهم وأدائهم المتميز في مجالات عملهم.

وقامت معالي نورة محمد هلال الكعبي، وزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، وحميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة، بتكريم الفائزين في حفل خاص أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وأطلقت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض برنامج التميز الداخلي في أواخر عام 2014، وقامت بإعادة هيكلة البرنامج في يونيو 2016 في إطار جهودها المتواصلة لتكريس ثقافة التميز وتعزيز مستويات الأداء المتميز لدى الموظفين والإدارات، بما يتجاوز توقعات المساهمين والشركاء. ويهدف برنامج التميز إلى تمكين الموظفين بمختلف الأقسام والإدارات من اعتماد أفضل التقنيات والممارسات التي من شأنها تحقيق رؤية شركة أبوظبي الوطنية للمعارض في قطاع سياحة الأعمال.

من جانبها، هنأت معالي نورة محمد هلال الكعبي، جميع الفائزين في الجائزة قائلةً: «يعد التميز أداة مهمة في تعزيز الثقافة المؤسسية لدى أدنيك، التي تسعى من خلال بناء مرافق عالمية المستوى واستضافة أكبر المعارض والمؤتمرات الدولية لتحقيق غاية واحدة، ألا وهي الريادة في كل البرامج والمشاريع التي تقوم بتنفيذها».

وأضافت معاليها أن جائزة التميز الداخلية تكتسب أهمية خاصة في ظل زيادة وتيرة المنافسة بين مراكز المعارض والوجهات العالمية الرائدة، والتي تقتضي تقديم المزيد من الخدمات المبتكرة والجديدة التي تلبي احتياجات عملائنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا