• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أبطال كرة القدم والسلة واليد والريشة الطائرة والتزلج والباركور يختارون نجوم المستقبل في الدورة الخامسة للحدث

السفراء الرياضيون يكتشفون المواهب في عالم دبي للرياضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

مع انطلاق الدورة الخامسة من عالم دبي للرياضة 2015، أكبر حدث رياضي صيفي يُقام داخل القاعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، سوف يقوم عدداً من أبرز الشخصيات الرياضية من الإماراتيين والعرب والأجانب بمراقبة المواهب الناشئة المشاركة فيها لاختيار أفضلهم. وقد ساهم مجلس دبي الرياضي في اختيار السفراء الذين يمثلون مجموعة من مشاهير اللاعبين الإماراتيين، وهم لاعبا منتخب الإمارات لكرة القدم أحمد خليل، وحبيب الفردان، وصانع ألعاب منتخب الإمارات لكرة السلة طلال مصبّح مطر الظاهري، ولاعب منتخب الإمارات لكرة اليد عبد الله البلوشي، وبطلة الريشة الطائرة ورائدة الرياضة المحلية منى السهلاوي. وتشمل قائمة السفراء ثلاثة آخرين هم المصري هشام كامل، مدرب فريق باركور الإمارات، وكل من لورانس جوكوم وكريم نصار من فريق ريدج للتزلج.

جولات استكشافية

وكجزء من مشاركتهم في عالم دبي للرياضة الممتد على مدار 10 أسابيع هذا العام فسوف يقوم سفراء عالم دبي للرياضة بجولات استكشافية منتظمة لموقع الحدث الذي يضم مجموعة من الرياضات، وذلك للتعرف على أكثر المواهب الشابة الواعدة المشاركة في مختلف الرياضات في الحدث الذي يتمدد على مساحة 22,000 متر مربع من القاعات الداخلية مكيفة الهواء.

وسوف تقوم مجموعة اللاعبين الإماراتيين بتقييم الأطفال من مختلف الأعمار والجنسيات بما في ذلك المشتركين في برامج تدريب الأكاديميات الرياضية، أو الذين يمارسون الرياضة مع أصدقائهم، كما سوف تتم دعوة أكثر المواهب الشباب للمشاركة في التقييم النهائي، الذي سيقوم بعده نجوم الرياضة الإماراتيين بتتويج الفائزين باعتبارهم ’نجوم عالم دبي للرياضة عام 2015‘.

نجوم اليوم يقيّمون نجوم الغد ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا