• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استقبال وردي للأبطال في مطار دبي

سلة الأهلي تصطاد المكاسب بحجر «خليجي35»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

علي معالي (دبي)

ضرب فريق السلة في النادي الأهلي أكثر من عصفور بحجر واحد في خليجي السلة رقم 35 بعد التتويج باللقب، حيث سجل الفريق نفسه في السجلات الذهبية للبطولة للمرة الأولى في تاريخه، كما ضمن التأهل لبطولة الأندية الآسيوية كونه البطل بمشاركة فريق الكويت الكويتي الوصيف، ونجح كذلك في استعادة تميز السلة الإماراتية على مستوى الأندية بعد أن توج الوحدة باللقب عام 1994، والشباب عام 2011، وفي .2015 .وبرز الأهلي كناد له قوته وسطوته الكبيرة في اللعبة بعد أداء رائع في خليجي 35، حيث تفوق على صاحب الأرض والجمهور نادي الكويت الذي لم يهزم إلا في المباراة النهائية، حيث كان الفريق الوحيد الذي حقق الانتصارات حتى الوصول للمحطة النهائية.

كما ثأر الأهلي لنفسه من فريق الكويت الذي سبق وتفوق عليه في منافسات المجموعة الأولى، وبالتالي فقد أكد الفريق الأحمر أنه على قدر المسؤولية الكبيرة بعد تفوقه على الفرق القطرية التي سيطرت على البطولة في السنوات الأخيرة، حيث حل السد حامل اللقب في المركز الرابع بعد الهزيمة من المنامة البحريني الذي حل ثالثا، واحتل الغرافة السادس بعد الهزيمة من الفتح السعودي الذي جاء في المركز الخامس.

وضمت قائمة الأهلي، قيس عمر ومحمد مبارك وسعيد مبارك وطلال سالم والثنائي الأجنبي الرائع السنغالي شيخ سامب والأميركي صامئيل يانج، والأخير كان نقطة التحول المهمة للغاية في المباراة النهائية حيث كان «رمانة الميزان» التي جعلت كفة المباراة نحو الأهلي تميل تماماً نحو الانتصار.

وتقرر بعد هذا الإنجاز الكبير أن يستضيف النادي النسخة 36 في التوقيت نفسه من العام المقبل، لتصبح الفرصة متاحة مجددا للسلة الإماراتية لفرض سيطرتها، خاصة أنه في هذه الحالة سيشارك فريقان من الدولة باعتبار الأهلي مستضيفا للبطولة وحاملا للقبها.

وكان الاستقبال الرائع للفرسان في مطار دبي بالورود خير دليل على مدى الفرحة الكبيرة التي عاشتها سلة الأهلي خلال الساعات الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا