• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قيادات الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في ضيافة «الاتحاد»

عبد الملك: نستعد لإطلاق استراتيجية «تمكين الشباب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

معتصم عبدالله (ابوظبي)

استقبلت صحيفة الاتحاد في مقرها في أبوظبي ظهر أمس وفد الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في إطار زيارة ودية للتعريف بالهيئة ودورها في مجالي الرياضة والشباب وتعزيز آلية التعاون المشترك بين الهيئة ووسائل الاعلام المحلية، وترأس إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة الوفد، الذي ضم عبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد لقطاع الرياضة، وخالد المدفع الأمين العام المساعد لقطاع الشباب، ومحمد خليفة بالهول مدير إدارة الاتصال الحكومي، وطارق الشميري مسؤول إدارة الاعلام، وحسن الرمسي مدير التشريفات بالهيئة.

والتقي وفد الهيئة خلال زيارته مقر صحيفة الاتحاد محمد الحمادي، المدير التنفيذي للتحرير والنشر، رئيس تحرير جريدة الاتحاد، بحضور محمد البادع رئيس القسم الرياضي، وياسر العلوي رئيس قسم العمليات، إلى جانب قيادات العمل ومحرري الصحيفة، واطلع الوفد خلال الزيارة على آلية العمل داخل أروقة الصحيفة في مراحلها المختلفة، وقام بجولة داخل المؤسسة بداية من الغرفة الذكية والمتحف الذي يستعرض تاريخ الصحيفة.

ورحب الحمادي بزيارة وفد الهيئة، مؤكداً أهمية التعاون المشترك مع قطاعات المجتمع المختلفة، مشيداً بخطوة الأمانة العامة للهيئة، والتي تعكس اهتمامها بالإعلام، وتثمينها لدوره الرائد في المجتمع.

من جانبه أكد إبراهيم عبد الملك أن الزيارة هدفت إلى توثيق عرى التواصل بين الهيئة والمؤسسات الإعلامية بالدولة، لافتاً إلى الدور الكبير الذي تقوم به وسائل الإعلام المختلفة والصحافة المحلية في دعم عجلة التنمية في البلاد من خلال متابعاتها الحثيثة لكل أنشطة المجتمع المختلفة، وأثنى الأمين العام للهيئة على الدور البارز لصحيفة الاتحاد في كل المجالات، مشيداً بإسهاماتها المقدرة في متابعة قطاعي الرياضة والشباب من خلال إصدارها ملحقين منفصلين لكرة القدم والألعاب الجماعية والفردية الأخرى.

كشف إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة خلال الجلسة الودية مع اسرة التحرير بالقسم الرياضي لجريدة الاتحاد عن ترتيبات الهيئة للإعلان عن الخطة الاستراتيجية لقطاع الشباب «تمكين الشباب»، والتي جرى العمل على تحضيرها خلال عام ونصف العام، مبيناً أن الهيئة تستعد لإطلاق الخطة التي تتضمن العديد من المبادرات والبرامج الغنية، التي تدعم العمل في القطاع الحيوي والمهم بنهاية العام الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا