• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الواي فاي» في 50 سيارة أجرة بأبوظبي انطلاقاً من اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

أكد محمد درويش القمزي مدير عام مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي أنه سيتم تشغيل خدمة «الواي فاي» في 50 مركبة من سيارات الأجرة في مطار أبوظبي ابتداءً من غداً.

وقال القمزي لـ«الاتحاد» إنه من المتوقع أن يتم تشغيل الخدمة في جميع المركبات خلال منتصف العام المقبل، وسيتم التشغيل بشكل تدريجي يومي، إلى أن تشمل الخدمة كافة المركبات.

وأضاف «وجود هذه الخدمة ضمن خطة المركز في الارتقاء بالخدمات المقدمة، وضمن رؤيته الداعمة للتطوير، والتحسين بما ينعكس إيجاباً على مستويات الرضا العام لمركبات الأجرة، وبما يؤدي إلى تأكيد الصورة الحضارية عن إمارة أبوظبي، وما وصلت له الإمارة من تميز في المجالات التقنية، والخدمية، عبر إدراج الخدمات الذكية كخيارات، وحلول للمستخدمين.

وأوضح القمزي«هناك أهمية خاصة لمركبات الأجرة في مطار أبوظبي، باعتبارها تمثل الانطباع الأول للسائحين حول إمارة أبوظبي، وبالتالي وجود «واي فاي» مجاناً ضمن المركبات يعد ضمن الخدمات التي تمنح انطباعاً إيجابياً لدى المستخدمين، ونحن جزء من رؤية إمارة أبوظبي الساعية لتصدر مؤشرات التنافسية العالمية.

ولفت القمزي إلى أن مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي يعمل بشكل مستمر مع مختلف الجهات، والشركات المشغلة لإيجاد خدمات مبتكرة، تسهم في أريحية المستخدم، مؤكداً مواصلة مركز تنظيم النقل في خططه المستقبلية التطويرية.

وكان مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي قد وقع اتفاقية مع شركة «تيليماتيكس» لشبكات ووسائل الاتصال، بالتعاون مع «اتصالات» خلال شهر أكتوبر الماضي لتركيب المعدات اللازمة، وتجهيز المركبات بما يحتاجه تفعيل الخدمة الجديدة.

ويصل عدد سيارات الأجرة الإجمالي في إمارة أبوظبي إلى 7645 مركبة أجرة، فيما يبلغ العدد الإجمالي للسيارات التي تخدم مطار أبوظبي 222 سيارة.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض