• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«جوجل» تطلق مركزاً رقمياً جديداً خلال شهر رمضان المبارك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

تخصص جوجل مركزا رقميا خلال شهر رمضان المبارك يساعد المستخدمين على تنظيم أنشطتهم المفضلة في رمضان من خلال وجهة واحدة

google.com/ramadan.  يتميز المركز  بالجمع بين عدد من خدمات جوجل ومنتجاتها مثل يوتيوب والخرائط وHangouts وKeep، بحسب بيان للشركة أمس. بإمكان المستخدمين من ماليزيا وحتى المغرب الحصول على محتوى وثيق الصلة بهم، كبرامج الطهي الشهيرة على يوتيوب أو عداد الوقت التنازلي حتى غروب الشمس حسب التوقيت المحلي. وقد تم تخصيص علامات تبويب للأنشطة تجعل من السهل استخدام هذه الميزات سواء أكنت تريد وضع خطة أم الالتقاء بصديق أم الترتيب لتناول وجبة ما أم مجرد الاستمتاع بمشاهدة أحد برامجك المفضلة.

 ونظرا لأن المستخدمين يقضون الآن وقتا على الإنترنت أطول من أي وقت مضى، فقد قررت جوجل أن توفر لهم إمكانية دخول أسرع وأسهل إلى التقويم والملاحظات وكذلك إمكانية تواصل أسرع وأسهل مع الأصدقاء؛ وبذلك توفر وقتك لقضائه في أنشطة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة إليك. ذلك أنه أصبح بإمكانك مثلاً استخدام تطبيق التقويم في تحديد موعد للالتقاء بالأصدقاء أو موعد لمقابلات العمل، كما يمكنك الحصول على قائمة التسوق من خلال Google Keep عند دخول السوق، حتى تتمكن من شراء الطعام المطلوب لوجبة الإفطار. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا