• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فالكاو وريكاردينيو أبرز نجوم الصالات

حامل اللقب يتقدم الأولى والجوكر في الرابعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أسفرت قرعة كرة قدم الصالات التي شارك فيها 16 فريقاً توزعت على 4 مجموعات عن وقوع فهود زعبيل على رأس المجموعة بصفته بطلاً للنسخة الماضية، إلى جانب الزير والنجوم وفرسان الاتحاد، فيما ضمت المجموعة الثانية فهود جميرا والبحري وأكس كات وصقور العاصفة، وضمت الثالثة المركز ومكتب زعبيل والإعصار وضو، وأوقعت القرعة التي تولى سحبها حسن المزروعي وماجد العبار عقب انتهاء المؤتمر الصحفي، وأشرف عليها توفيق الزهروني وأحمد كاشو من اللجنة الفنية، فرق الجوكر وصيف النسخة الماضية، والمفاجأة وشباب العين وسبورت فور أول في المجموعة الرابعة.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، على أن يتم إكمال المشوار بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وصولا للمباراة النهاية وتحديد البطل.

وتتطلع الجماهير إلى النسخة الثالثة لمشاهدة عدد كبير من اللاعبين العالميين، خاصة أن الفرق لا زالت في طور المفاوضات لجلب لاعبين أجانب، ومع استمرار تسجيل اللاعبين وتبديلهم قبل بدء المنافسات بـ24 ساعة، ويأتي في مقدمة المشاركين في كرة القدم للصالات، البرازيلي فالكاو أفضل لاعب في العالم، والبرتغالي ريكاردينيو الذي توج مرتين.

كما تم سحب قرعة مسابقة كرة الطائرة التي يشارك فيها 12 فريقا، وتوزعت على 4 مجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى: زعبيل بطل النسخة الماضية وأكسيوم ودبي 2021، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق دبي دريم والكوماندوز وفهود زعبيل، وجمعت المجموعة الثالثة، الابتكار وسكاي دايف وصقور العاصفة، ويتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، على أن يتم تحديد البطل بالمباراة النهائية.

فيما أسفرت قرعة كرة السلة للكراسي المتحركة، عن توزيع الفرق إلى مجموعتين، ضمت الأولى، بلدية دبي، هيئة كهرباء ومياه دبي، مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، السوق الحرة بدبي ونادي دبي للمعاقين، فيما ضمت الثانية، مركز حمدان لإحياء التراث، النيابة العامة، شرطة دبي، جمعية الاتحاد التعاونية وقناة دبي الرياضية، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي الذي يقام بصالة ند الشبا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا