• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تابع مباراته مع «الأحمر» البحريني

حمد الكبيسي: «الأبيض» وصفة فرح لكل القلوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

تابع الفنان الإماراتي حمد الكبيسي مباراة الإمارات والبحرين على أعصابه كما يقول المثل المتداول بين الناس، مؤكداً أن «الأبيض» قدم فاصلاً من الإمتاع الكروي في مباراته الأولى أمام نظيره القطري، واستطاع أن يثبت أن القادم أجمل، وأن الفريق الحالي يمتلك الإمكانات البدنية والمهارية التي تؤهله لتحقيق البطولات الكبرى مثل كأس آسيا 2015. ويلفت الكبيسي الذي يجشع اللعبة الحلوة ويتابع كثيراً نجوم المنتخب الوطني، إلى أن المباراة منذ بدايتها كانت تدل الى أن «الأبيض» غير طريقة لعبه وفاجأ المنتخب البحريني بأداء مختلف، وهو ما كثف الهجمات، وعمل جملا تكتيكية وتعاونا جماعيا بين اللاعبين. ويرى أن المنتخب البحريني أيضاً يمتلك مقوماته، فهو من الفرق المكافحة والمتميزة في آن، ورغم أهمية المباراة في تثبيت أقدام المنتخب الإماراتي في كأس «الصفراء»، إلا أن جميع الإماراتيين يحلمون باللحظة التي يحمل فيها «الأبيض» الكأس ويعود متوجاً بهذا «العرس الكروي».

وبالنسبة للأماكن التي يفضل الكبيسي مشاهدة مباريات البطولة فيها، يبين أنه عادة ما يرتدي الملابس الرياضية لمنتخبنا الوطني ويفضل الجلوس وسط أصدقائه في أحد المقاهي ليكون بين الناس، حيث ترتفع وتيرة التشجيع ويشعر الجميع بأنهم في مدرجات ملاعب أستراليا البلد المستضيفة للبطولة هذا العام، يؤازرون منتخبهم ويحمسونه على الفوز، متمنياً أن يكون «الأبيض» الأول دائماً خليجياً وعربياً وآسيوياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا