• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إهداء الإنجاز إلى ولي عهد دبي

«دبي 3» بطل جائزة إكس كات البرتغال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

كاسكايس (الاتحاد)

حسم زورق اكس دبي 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي، لقب سباق سوق دبي الحرة للسرعة (سبيد كات ران) ضمن منافسات جائزة البرتغال الكبرى للزوارق السريعة -اكس كات، الجولة الثالثة من بطولة العالم 2015، والتي اختتمت أمس في مدينة كاسكايس، وبعد تفوقه على زورق سويكات 2 بقيادة السويدي مايكل بينجتسون ومواطنه اريك ستراك والذي حل بدوره في المركز الثاني.

وأضاف زورق اكس دبي 3 إلى رصيده 8 نقاط جديدة قبل انطلاق السباق الرئيسي للجائزة، فيما حصل الزورق الوصيف على 6 نقاط في حين تمكن الزورق الإيطالي «تي بوني 10» على 4 نقاط بعد حصوله على المركز الثالث، بتفوقه في المواجهة الخاصة مع زورق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد سهيل الطاير وفالح المنصوري والذي حل رابعاً مضيفاً 3 نقاط جديدة إلى رصيده.

وتفوق زورق اكس دبي 3 خلال مراحل سباق سوق دبي الحرة للسرعة على جميع منافسيه بداية من المرحلة الأولى، والتي جمعته مع زورق استراليا 8، ثم مواجهة ربع النهائي مع زورق الكويت رهيب 17 بقيادة عبد اللطيف العماني والنرويجية فيرونكا اولدرين، قبل أن يواجه زورق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد سهيل الطاير وفالح المنصوري في الدور نصف النهائي، ويتفوق عليه متأهلا إلى النهائي الحاسم مع زورق السويد سويكات 2.

وحقق زورق «اكس دبي 3» بذلك انتصاره وفوزه الثالث على التوالي بلقب هذه المسابقة، بعدما نجح وباقتدار في اقتناص اللقب خلال الجولتين الأولى والثانية واللتين جرتا على التوالي في الفجيرة ودبي، حيث أصبحت المسابقة تأخذ أهمية كبيرة لدى الفرق المشاركة بعدما أضيفت نقاط التفوق والتي تدفع المشاركين للاهتمام والمشاركة.

وتمكن زورق اكس دبي 3 بفوزه هذا من تحقيق ثنائية في اليوم الأول للمنافسات، حيث جمع أمراء البحار في اليوم الأول بين لقبي سباقي أفضل توقيت وسوق دبي الحرة للسرعة (سبيد كات ران) وذلك تأكيداً لحسن الإعداد والاستعداد من طاقم الفريق والذي أحسن اختيار المراوح والتجهيزات المناسبة لمياه المحيط الأطلسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا