• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م
  01:53     الحكم على جندي اسرائيلي أجهز على فلسطيني جريح يصدر الثلاثاء         02:07     البحرية الإسرائيلية تعتقل 5 صيادين فلسطينيين من عائلة واحدة قبالة شاطئ غزة         02:10     الكرملين: من السابق لأوانه اتخاذ بوتين لقرار بشأن ترشحه في انتخابات 2018         02:23     الحوثيون يعلنون مقتل أحد قيادتهم بغارة لمقاتلات التحالف في المخا اليمنية     

عمان تحرز اللقب وقطر في المركز الثاني

«عربية» الهوكي .. منتخبنا ينتزع البرونزية في الثانية الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

أحمد طارق (الدوحة)

توج منتخبنا الوطني لهوكي الصالات ببرونزية البطولة العربية، بعد فوزه بصعوبة على السودان 4-3، وحصوله على المركز الثالث في المنافسات التي اختتمت مساء أمس الأول في العاصمة القطرية الدوحة على صالة التفوق الرياضي «أسباير»، وتلتي توج بلقبها منتخب عمان الفائز على قطر في المباراة النهائية 6-5.

وحقق «الأبيض» إنجازاً تاريخياً في مشاركته الأولى في بطولة خارجية، بعد تفوقه على منتخب السودان في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، إذ نجح في تحويل تأخره بهدفين في بداية الشوط الأول إلى تقدم 3-2، ورغم إحراز «صقور الجديان» التعادل في الشوط الثاني، إلا أن المنتخب سجل هدف الفوز في الثانية الأخيرة، ليضمن الحصول على المركز الثالث.

وأشاد إسماعيل البنا رئيس اتحاد الهوكي بالإنجاز الذي حققه «الأبيض»، مؤكداً أن المشاركة الخارجية الأولى كانت مثمرة للغاية بالحصول على الميدالية البرونزية، التي باتت أول ميدالية يحققها الهوكي الإماراتي في تاريخه.

وقال: «نشكر الجهاز الفني واللاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال البطولة، إذ أننا وضعنا أقدامنا على الطريق الصحيح بدخولنا أجواء البطولات الخارجية، بعد أن كان الهوكي الإماراتي بعيداً عن الأحداث الدولية».

وأضاف: «تكوين أول منتخب إماراتي لم يكن سهلاً، قام الاتحاد بمجهود كبير في اكتشاف اللاعبين وتغيير الثقافات لدى اللاعب في ممارسة اللعبة التي لا تحظى بإقبال كبير، مقارنة بكرة القدم أو الألعاب الجماعية مثل كرة اليد وكرة السلة والطائرة، أو في الألعاب الفردية مثل القوى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا