• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

أرواح شريرة تغلق مدرسة!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

الاتحاد نت

"هستيريا جماعية".. هكذا وصفت وسائل الإعلام في ماليزيا ما يحدث في إحدى مدارس البلاد، وهو اختصار لتوصيف حالة غريبة (يزعمون أنها مساً وجنونا) ضربت عشرات الطلاب الماليزيين لسبب غامض، على حد قول معلمين وسكان محليين.

وأغلقت السلطات المختصة المدرسة مؤقتاً بعد شيوع أنباء عن حدوث ما وصفته بأنه مس شيطاني أو تلبس أرواح لعدد من الطلبة والمعلمين في مدرسة تقع في مدينة Kota Bharu شمال ماليزيا.

ودعت الجهات المعنية كافة علماء الدين الإسلامي والأطباء وحتى السحرة لعقد جلسات متابعة لحالة المصابين بالمس فيما عرفته بأنه "جلسات صلاة لطرد الأرواح الشريرة"، وفقاً لمواقع إخبارية محلية.

وذكرت تقارير أن المدرسة التي وقعت فيها الحادثة، أعيد فتحها يوم الأحد وعادت الأمور فيها لطبيعتها، لكن تستمر حتى الآن تبعات القضية التي أثارت جدلاً واسعاً في المجتمع الماليزي.

وزعمت معلمة تعمل في المدرسة أن نحو 40 طالبًا تصرفوا على نحو غريب على مدى عدة أشهر بأن الأطفال تلبستهم الأرواح.

وقالت المعلمة إن الطلاب، الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و12 عاماً، اشتكوا من الصداع والدوار والقيء قبل أن تصدر منهم أصوات تشبه صوت النمور، وعضوا آخرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا