• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«دبي المالي العالمي» يستعرض الفرص الاستثمارية في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

شارك مركز دبي المالي العالمي في منتدى الصناديق الاستثمارية الدولي للعام 2014 الذي أقيم في موناكو، وذلك تماشياً مع استراتيجية المركز التي تهدف إلى تعزيز مكانته كمركز عالمي رائد.

ويعد منتدى الصناديق الاستثمارية الدولي للعام 2014 المنتدى الأكبر ضمن سلسلة الفعاليات تسلط الضوء على إدارة الصناديق الاستثمارية، حيث يستقطب ما يزيد على 1,200 من صُنّاع القرار في العالم.

وقام مركز دبي المالي العالمي بتوفير فكرة شاملة حول فرص النمو في القطاع المالي من خلال معلومات وفرها في منصة خاصة إلى جانب عدد من الشركات العالمية الرائدة في القطاع المصرفي منها فرانكلن تمبلتون، جي بي مورجان جولدمان ساكس لإدارة الأصول.

وقال جيفري سنجر، الرئيس التنفيذي في مركز دبي المالي العالمي إن منتدى الصناديق الاستثمارية يوفر سلسلة من الفعاليات الهامة التي يواصل المركز دعمها على المستويين الإقليمي والعالمي، حيث تشير التوقعات إلى أن حجم الأصول تحت الإدارة سوف تشهد زيادة من 0,6 تريليون دولار في العام 2012، إلى 1,5 تريليون في عام 2020، لافتاً إلى أن منتدى الصناديق الاستثمارية الدولي للعام 2014 يوفر منصة مثالية للتحاور حول الفرص المتاحة في هذا القطاع.

ومنذ تأسيس مركز دبي المالي العالمي في العام 2004، ساهم الإطار التنظيمي والتشريعي للمركز في تعزيز قطاع إدارة الأصول في المنطقة واستقطاب 11 من أفضل 20 مدير أصول في العالم لتأسيس حضور لها في مركز دبي المالي العالمي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا