• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تأخر وصول الأحمر يلغي التدريب الأول في سيدني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

سيدني(الاتحاد)

ألغى منتخب البحرين حصته التدريبية التي كانت مخصصة له أمس في تمام الساعة السابعة بتوقيت سيدني بسبب تأخره في الوصول من كانبرا عبر رحلة برية بالحافلة استغرقت 3 ساعات، ورأى الجهاز الفني بقيادة الكابتن مرجان عيد أن يمنح اللاعبين اليوم راحة ايجابية على أن يجري الفريق تدريبه الأول في سيدني اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء، الواحدة بتوقيت الإمارات.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت أمس إلى فندق الإقامة « شينجريللا» في تمام الساعة الثانية ظهرا، حيث قامت بأداء صلاة الجمعة في مكان مخصص للصلاة بفندق الإقامة، وكان في استقبال البعثة مسؤولو اللجنة المنظمة الذين ساعدوهم في إنهاء إجراءات السكن، وصعد اللاعبون فوراً إلى غرفهم.

الجدير بالذكر أن المنتخب البحريني يستعد للقاء نظيره القطري بالجولة الثالثة في المجموعة الثالثة بعد غد، وكان الفريق قد خسر مباراتيه الأولى أمام إيران، والثانية أمام الإمارات، وفقد حظوظه في التأهل للدور الثاني، وسوف يلعب هو ونظيره القطري مباراة تحصيل حاصل، نظراً لخلو رصيدهما من النقاط، وحصول كلا من الإمارات وإيران على 6 نقاط لكل منهما.

.. وإيران يلغي تدريباته في بريزبين

بريزبين (الاتحاد)

ألغى المنتخب الإيراني تدريبه الاستشفائي الذي كان مقررا له أمس في مدينة بريزبين بعد وصوله إليها، في وقت قرر الجهاز الفني بقيادة كيروش منح اللاعبين استراحة في أعقاب الجهد الكبير الذي بذلوه أمام قطر في مباراة أمس الأول في الجولة الثانية، على أن يستأنف تدريباته اليوم. وكان المنتخب الإيراني غادر سيدني أمس متوجها إلى المدينة الجديدة التي سيلتقي فيها المنتخب الإماراتي في الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة الثالثة في لقاء مرتقب على صدارة المجموعة، حيث يتصدر الفائز المجموعة، والخاسر يتأهل ثانيا، وفي حالة التعادل سيكون الأبيض الإماراتي في الصدارة بفارق الأهداف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا