• الأحد 29 شوال 1438هـ - 23 يوليو 2017م
  12:58     الجامعة العربية : القدس "خطا احمر" و اسرائيل تلعب بــ" بالنار"    

أطلقت خدماتها عبر الساعات الذكية

«جمارك دبي» تنجز 10 آلاف معاملة جمركية عبر الهواتف الذكية خلال 9 شهور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

يوسف العربي(دبي)

◆ أنجزت دائرة جمارك دبي 10 آلاف معاملة جمركية منذ شهر أكتوبر الماضي، بحسب أحمد محبوب مصبح، مدير الدائرة.

وقال مصبح في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته الدائرة أمس للإعلان عن مبادرات جديدة في مجال الخدمات الذكية إن الإقبال على إنجاز المعاملات الجمركية عبر الهواتف المتحركة يشهد نمواً مطرداً بالتزامن مع انتشار خدمات الإنترنت والهواتف الذكية في الدولة.

وكشف خلال المؤتمر الصحفي عن قيام جمارك دبي بتوفير جميع خدماتها عبر الساعات الذكية باختلاف أنواعها، مشيراً إلى أن الدراسات العالمية في هذا المجال تشير إلى وجود أكثر من 15 مليون مستخدم للساعات الذكية في العالم بنهاية العام 2013، في ظل توقعات أن يرتفع عدد المستخدمين إلى 370 مليون مستخدم بنهاية العام 2020.

وقال سلطان بن سليم، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة إن دائرة جمارك دبي انتهت من توفير جميع خدماتها البالغ عددها نحو 20 خدمة على الهواتف الذكية.

وتشمل خدمات جمارك دبي التي تم إطلاقها عبر الساعات الذكية، خدمات الاستعلام عن حالات الطلبات المقدمة من قبل العملاء، وهي خدمة الاستعلام عن حالة البيانات الجمركية، وخدمة الاستعلام عن حالة طلبات التفتيش، وخدمة الاستعلام عن حالة طلبات إعادة التأمينات، وخدمة الاستعلام عن حالة طلبات التسجيل، ويتم العمل حالياً على تقديم بقية الخدمات لتكون متاحة خلال الفترة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا