• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للسياحة والثقافة» تنظم مسابقة رمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

أطلقت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» و26 من شركائها مسابقة رمضانية باللغتيّن العربية والانجليزية عبر الموقع الرسمي للوجهة السياحية، والتي تقدم جوائز يومية يبلغ إجمالي قيمتها 250 الف درهم.

وتتضمن جوائز المسابقة، التي تنظمها الهيئة للعام الثالث على التوالي، تذاكر طيران وليالي فندقية ودعوات عشاء وعضويات مجانية في مراكز رياضية وتذاكر لمعالم سياحية وترفيهية بمختلف أنحاء الإمارة.

وأشارت موزة الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، إلى أن المسابقة تمنح جوائز يومية، وتسلط الضوء على جوانب من الثقافة الإماراتية، وتحفز المشاركين على البحث عن الإجابة الصحيحة، واكتشاف مزيد من المعلومات عن التراث والتقاليد الإماراتية العريقة، وخاصة المرتبطة بشهر رمضان.

ويمكن المشاركة في المسابقة عبر الصفحة http://competition.visitabudhabi.ae.

ويدعم المسابقة «الاتحاد للطيران» و«قصرالإمارات» و«جميرا أبراج الاتحاد» و«حياة كابيتال جيت» و«بارك حياة أبوظبي» و«روزوود أبوظبي» و«ياس فايسروي أبوظبي» و«شانغريلا قرية البري» و«فيرمونت باب البحر» و«انتركونتينينتال أبوظبي» و«بارك روتانا أبوظبي» و«روتانا جزيرة ياس» و«هيلتون أبوظبي» و«شاطئ الراحة» و«سنترو جزيرة ياس» و«آلوفت أبوظبي» و«جراند ميلينيوم الوحدة» و«أجنحة القرم الشرقي الفندقية بإدارة جنة» و«عالم فيراري أبوظبي» و«ياس ووترورلد أبوظبي» و«بيلفاري مارين» و«آيلا العين» و«العين روتانا» ومغامرات الوادي «وادي آدفنجر» و«حديقة الحيوانات بالعين» و«مدينة ألعاب الهيلي». (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا