• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وفق عقود متوسطة وطويلة المدى

«الدار» تؤجر جميع وحدات «الريانة» السكنية خلال فترة قياسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

أعلنت شركة الدار العقارية أمس، عن تأجيرها كل الوحدات السكنية ضمن مشروع الريانة السكني، والذي يقع بالقرب من نادي أبوظبي للجولف، خلال فترة قياسية وعقب ستة أشهر فقط من طرحها للإيجار أمام الجمهور.

ويتألف مشروع الريانة، وهو أول مشروع يتم تصميمه كمجتمع خاص، من 1537 وحدة سكنية موزعة على 33 مبنى منخفض الارتفاع، تمثّل كل منها حلاً سكنياً متكاملاً للعائلات. كما يتميز المشروع بموقعة الاستراتيجي على مقربة من شارع الشيخ زايد وطريق العين ومطار أبوظبي الدولي.

وتم توقيع عقود تأجير الوحدات السكنية مع مجموعة من الأفراد والمؤسسات العاملة في قطاعات مختلفة. كما تمت هيكلة نظام التأجير على أن يضم عقوداً طويلة الأجل، وأخرى متوسطة الأجل، إلى جانب عقود سنوية، بما يتوافق مع استراتيجية الشركة الرامية إلى تحقيق القيمة المثلى من محفظتها الاستثمارية، وبناء منصة متينة وثابتة للإيرادات المتكررة للشركة.

وقال محمد المبارك، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: «يمثل تحقيق نسبة إشغال بمعدل 100% ضمن مشروع ضخم بحجم الريانة إنجازاً كبيراً لنا، حيث فاق كل التوقعات وجاء بمثابة حدث غير مسبوق في سوق التأجير بأبوظبي. وإن نجاحنا هذا ما هو إلا دلالة واضحة على جودة المشروع والإقبال الكبير على عقود الإيجار طويلة ومتوسطة الأجل من قِبل المؤسسات والشركات».

وأضاف: «بالنظر إلى هذا الأداء الايجابي في عمليات التأجير، أصبح لدينا اليوم رؤية واضحة حول الأرباح التي يمكن تحقيقها من الإيرادات المتكررة الناجمة عن أحد أبرز مشاريعنا التطويرية، بالإضافة إلى ما حققته هيكلة التأجير هذه من ناحية الحد من المخاطر والتقليل من معدل تغير المستأجرين، فضلاً عن العائدات الممتازة الناجمة عنها من حيث رسوم التأجير. وفي ظل النمو الملحوظ الذي تشهده محفظة الأصول المدرة للدخل التابعة لنا، نواصل تركيزنا في الفترة القادمة على زيادة إيراداتنا المتكررة بما من شأنه تحقيق القيمة المثلى للمساهمين على المدى الطويل.»

ويتكون المشروع من شقق سكنية مؤلفة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، تتسم برحابتها وتصاميمها العصرية وبالإطلالة المميزة التي توفرها الشرفات الخاصة الملحقة بها. هذا ويستفيد القاطنون في مشروع «الريانة» من موقعه الاستراتيجي على مقربة من مجموعة واسعة ومتنوعة من المرافق الترفيهية والرياضية، إلى جانب متاجر التجزئة والمؤسسات التعليمية.

ويتخلّل المشروع خمس ساحات خضراء ذات تصاميم خلابة، وتتمتع العديد من الوحدات السكنية ضمنه بإطلالات مباشرة على ملعب الجولف، الذي يضمّ 27 حفرة، ومنتجع الفرسان الرياضي، القريبين من المشروع.

كما يتضمن المشروع الكثير من مواقف السيارات الموزعة على الطابق الأرضي وأخرى تحت سطح الأرض، بالإضافة إلى ما يزيد عن 400 موقف إضافي لسيارات الزوار. ويقع في قلب المشروع نادٍ اجتماعي يوفر العديد من المرافق الترفيهية المخصصة بشكل حصري للقاطنين، فضلاً عن مركز للتسوّق يمكن الوصول إليه بسهولة ويوفر للسكان كافة السلع الأساسية التي يحتاجونها في حياتهم اليومية. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا