• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الحصان الأسود» للدوري تألق في اصطياد النقاط

الفجيرة.. أكثر من المطلوب في «أولى محترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

حقق فريق الفجيرة إنجازاً فاق ما كان يتمناه أو يتوقعه عشاق القلعة الفجراوية الحمراء، فقد كانت أقصى أحلام الجميع منإدارة وجهاز فني ولاعبين للضيف الجديد وصيف الدرجة الأولى بدوري الخليج العربي، تثبيت أقدام الفريق، إلا أنه نجح في أول سنة له في المحترفين في كسر قاعدة «الصاعد هابط» من جهة واحتلال المركز التاسع من بين 14 فريقاً من جهة ثانية وواكب هذا أداء قوي رجولي أمام جميع الفرق بلا استثناء، الأمر الذي جعل الفجيرة الحصان الأسود لمنافسات دوري الخليج العربي هذا الموسم بعدما لعب بندية مع جميع منافسيه.

ويمكن القول، إن فريق الفجيرة عرف من أين تؤكل الكتف بعدما استطاع قطف معظم نقاطه من فرق المؤخرة التي صارعت معه لأجل البقاء، ولهذا كان الفوز بكل مباراة أمام فريق يصارع للنجاة من الهبوط يعد مكسباً مزدوجاً بـ6 نقاط.

ولأن الأرقام لا تكذب وهي الدليل والبرهان، فقد حرم فريق الفجيرة نمور كلباء من 6 نقاط كاملة هذا الموسم بالفوز عليهم ذهاباً وإياباً، الأمر الذي تكرر مع عجمان بالفوز بالدور الأول بهدف نظيف وبالثاني بالنتيجة نفسها، بجانب اقتناص 6 نقاط من فرقة النحل بالفوز على الشارقة في عقر داره بهدفين نظيفين، ثم 2 - 1 بالدور الثاني ليحصد أبناء القلعة الحمراء على 18 نقطة كاملة من نقاطهم الـ 32 من الثلاثي الذي يضم النمور والبرتقالي والملك الشرقاوي.

ولم يسلم فارس الغربية هو الآخر من أنياب «الفجراوية»، بعدما شهدت مباراتا الفجيرة مع الظفرة بالدورين الأول والثاني تطبيقاً لمقولة «لا غالب ولا مغلوب»، بعدما تعادل الفريقان سلبياً، وهي بالطبع نتيجة جيدة للفجيرة، فالفريق الذي لا يمكنك أن تكسبه عليك بتحييده بأقل الخسائر، فكان نصيب كل فريق نقطتين من المواجهتين اللتين جمعتهما في دوري الخليج العربي، في حين كان التعادل مع الجزيرة فخر أبوظبي وصيف المسابقة في عقر داره في الدور الأول بطعم الفوز.

ويعد الفوز على الزعيم العيناوي بطل المسابقة في الأسبوع الـ17 هو الأبرز لفريق الفجيرة هذا الموسم، ليكون الفجيرة أحد فريقين فازا على أبناء القطارة في الدوري، الأمر الذي يشير إلى شطارة ومهارة الفجيرة في اصطياد النقاط لتحقيق حلم البقاء الذي أصبح واقعاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا