• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منصور بن محمد يزور مركزاً متخصصاً في جراحة اليوم الواحد في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

دبي (وام)

زار سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم مركز «مدستار»  المتخصص في جراحة اليوم الواحد في دبي، حيث اطلع سموه على الأجهزة والمعدات الطبية المتطورة والنموذج المبتكر والفعال لجراحات اليوم الواحد المعتمد في المركز. رافق سموه خلال الزيارة الدكتور أحمد ابراهيم بن كلبان الرئيس التنفيذي لقطاع خدمات المستشفيات في هيئة الصحة في دبي، والدكتور حيدر سعيد اليوسف مدير إدارة التمويل الصحي في الهيئة إلى جانب عدد من كبار المسؤولين من الهيئة.  وبهذه المناسبة قال الدكتور أحمد بن كلبان: نحن ننظر إلى القطاع الخاص كشريك لنا في تقديم رعاية صحية ذات جودة عالية تتماشى مع أفضل الممارسات الدولية.. ومن شأن افتتاح مراكز تخصصية تسلط الضوء على نمو القطاع الصحي في الإمارة.

 وأعرب الدكتور ساجد بورود العضو المنتدب لدى «مدستار» عن سعادته بزيارة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم للمركز الذي تنسجم خططه مع رؤية إمارة دبي في استقطاب أكثر من 500 ألف سائح طبي سنويا بحلول العام 2020 لافتا إلى أن نموذج جراحة اليوم الواحد يمثل تحولا طبيعيا في مدينة متقدمة مثل دبي تمتلك الرؤية والدافع لتصبح وجهة الرعاية الصحية الأكثر تطورا في المنطقة.

 ويعتبر مركز «مدستار» لجراحة اليوم الواحد منشأة طبية عصرية مزودة ببنية تحتية متقدمة وكادر طبي مؤهل لإجراء الجراحات النهارية، حيث يوفر المركز للمرضى إمكانية تلقي العلاج الجراحي الكامل ضمن بيئة تتميز بأعلى معايير الراحة، بحيث يمكنهم مغادرة المركز في اليوم ذاته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض