• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بتنظيم النادي المصري ومشاركة 24 فريقاً لخماسيات الكرة

«رمضانية» 57357 لسرطان الأطفال تنطلق الخميس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

ينظم النادي المصري في العاصمة أبوظبي النسخة السادسة من بطولة خماسيات كرة القدم الرمضانية، بحيث تنطلق في الأول من الشهر الكريم وتستمر حتى العاشر من الشهر نفسه بمشاركة 24 فريقاً، على أن يذهب ريع البطولة لمصلحة مستشفى 57357 لسرطان الأطفال في جمهورية مصر العربية. وتستضيف المنافسات الصالة المغطاة في نادي أبوظبي الرياضي.

جاء الإعلان عن تفاصيل البطولة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الأول في فندق «ون تو ون» في العاصمة أبوظبي، بحضور هشام طه عضو مجلس إدارة النادي المصري، ياسر النعيمي المستشار الإعلامي للجالية المصرية، وأحمد شلبي المسؤول المالي وأحمد عدوي المسؤول الفني وأسامة هارون المدير الإقليمي لمصر للطيران وممثلي الشركات الراعية وممثلي الفرق المشاركة.

وأكد هشام طه أن النادي المصري دأب على توحيد جهود أبناء الجالية في دعم الأعمال الخيرية والفعاليات خصوصاً دعم أطفال مستشفى 57357، مشيراً إلى أن الهدف من البطولة هو اجتماعي رياضي من خلال تنافس 250 لاعباً في شهر الخير، حيث سيقدم فيه المشاركون لفتة إنسانية إلى هذا الصرح الطبي العالمي.

وأعلن عن وجود عدد من المفاجآت التي يتضمنها الحدث، من بينها حضور بعض نجوم الكرة المصريين، والإماراتيين، من بينهم عمرو زكي لاعب المنتخب المصري السابق وعلي خصيف حارس مرمر الجزيرة والمنتخب الإماراتي وعصام الحضري حارس الإسماعيلي وأحمد سليمان مدرب حراس منتخب الفراعنة.

وتضم قائمة الرعاة الرسميين للبطولة كل من شركة مصر للطيران، بنك مصر، سما الاتحاد للدعاية والاعلان، لانجري هوس العقارية، الإمارات للصرافة، الكابتن للمقاولات، أرض الوادي للمقاولات، اسبورت اند مور للخدمات والتعهدات الرياضية، الفرعونية للشحن، كوك دور، منازل جروب، الرائد للاستشارات الهندسية، ستي بلان للاستشارات الهندسية، فندق ون تو ون، رادات للاستشارات الهندسي، والراعي الإعلامي مجلة المنار، ومجموعة الحصن للإعلام.

وكشفت اللجنة المنظمة عن الجوائز المالية المقدمة إلى لفرق الفائزة، حيث يحصل البطل المركز الأول على 15 ألف درهم، وكأس مقدم من بنك الإمارات الوطني، والثاني علي 5 آلاف درهم، في حين تقدم شركة مصر للطيران 3 تذاكر سفر إلى أفضل لاعب، وحارس مرمى، ولاعب خلوق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا